اربح 50 دولاركل ساعة عن طريق التواصل مع الاجانب_مراجعة شاملة RentAFriend – مشروعة أم احتيالية؟

 اربح 50 دولاركل ساعة عن طريق التعارف والصداقة_مراجعة شاملة RentAFriend – مشروعة أم احتيالية؟ 




أثناء بحثي عن طرق الربح من الانترنت، أواجه أحيانًا بعض الفرص غير العادية.
لقد صادفت مؤخرًا، على سبيل المثال، موقعًا إلكترونيًا فريدًا يسمى RentAFriend والذي يدعي أنه يمكنك كسب المال من خلال أن تصبح صديقًا لشخص ما.
نعم، لقد قرأت ذلك بشكل صحيح. كل ما عليك فعله هو الموافقة على أن تكون صديقًا لشخص ما، وستكسب المال.


لذلك من الطبيعي أن تكون متشككًا بشأن هذا الموقع، وإذا كنت تتساءل عما إذا كان هذا الموقع شرعيًا حقًا أم أنه عملية احتيال أخرى، فهذا أمر مفهوم. لهذا السبب قررت اختباره لمعرفة ما إذا كان شرعيًا حقًا ومعرفة ما يدور حوله.

في مراجعة RentAFriend هذه، سوف تحصل على كافة التفاصيل، وسأقوم أيضًا بتضمين تقييمي للموقع حتى تتمكن من الحصول على صورة واضحة عما إذا كان هذا الموقع يستحق الانضمام حقًا أم لا.

ما هو RentAFriend وماذا يقدم؟

يعد RentAFriend.com موقعًا فريدًا يوفر لك طريقة للكسب من خلال تأجير نفسك لأشخاص آخرين.
لا، إنه ليس موقع مواعدة، وهو بالتأكيد ليس خدمة مرافقة. على الرغم من أن الأمر قد يبدو غريبًا، إلا أن فرضية الموقع بسيطة جدًا حقًا، وفي وقت لاحق، سأناقش كيفية عمله بالضبط.
أما بالنسبة لشرعيته، فإن RentAFriend هو بالفعل موقع شرعي لأنه سيدفع لك المال مقابل أن تصبح صديقًا لشخص ما ليوم واحد. الآن، دعونا نفحص فرصة الربح التي يقدمها، حتى تفهم بالضبط كيفية عمل الموقع.


موصى به: تعرف على كيف أكسب أكثر من 30 ألف دولار عبر الإنترنت كل شهر
فرصة الكسب - أن تصبح صديقًا
إن RentAFriend مخصص بشكل أساسي للأشخاص الذين يبحثون عن شخص ما لمشاركة نشاط ما معه. هذه هي الفئة الديموغرافية التي تلبي احتياجاتها.
على سبيل المثال، قد يرغب شخص ما في مشاهدة فيلم، لكنه لا يريد الذهاب بمفرده. لذا فهم يبحثون فقط عن "صديق" على الموقع يكون على استعداد للقيام بذلك معهم مقابل ثمن بالطبع.
وهذا هو السبب في أنه يمكنك أن تكسب، إذا كنت على استعداد لتعيينك، إذا جاز التعبير.
تسرد الصورة الموضحة أعلاه بعض الأنشطة التي يمكنك القيام بها مع الشخص الذي "استأجرك". بالطبع، الأنشطة التي يمكنك القيام بها مع الشخص الذي طلب حضورك لا تقتصر على تلك المذكورة أعلاه. عليك في الواقع أن تقرر نوع الأنشطة التي ترغب في تقديمها كصديق للتأجير.

اسمحوا لي أن أشرح كيف تتم العملية بالضبط.

بمجرد أن تصبح عضوًا في RentAFriend، يجب عليك تسجيل الدخول إلى الموقع وإنشاء ملف التعريف الخاص بك. يمكنك الإشارة في ملفك الشخصي إلى الأنشطة التي ترغب في القيام بها وتكلفة خدماتك.
بعد ذلك، إذا كان شخص ما يبحث عن "صديق" وشاهد ملفك الشخصي واختارك، فسيتم إعلامك إما عبر رسالة نصية أو عبر البريد الإلكتروني أو كليهما (حسب تفضيلاتك). الأمر متروك لك إذا كنت تريد قبول هذا الحجز. يمكنك التواصل مع العميل من خلال الرسائل النصية أو البريد الإلكتروني.
ضع في اعتبارك أن الأنشطة التي يجب أن تقدمها هي خدمات أفلاطونية تمامًا. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع الموقع بموقف قوي للغاية بشأن الاتصال الجسدي. لا يوجد أي اتصال جسدي على الإطلاق خلال الوقت الذي تقضيه مع أحد الأعضاء.
يمكن لبعض أعضاء RentAFriend أن يكسبوا حوالي 2000 دولار في الأسبوع إذا كانوا يقومون بذلك بدوام كامل، ويمكن للبعض أن يكسب حوالي 300 إلى 500 دولار في عطلة نهاية أسبوع واحدة فقط. جمال هذا الموقع هو أن الأمر متروك لك فيما تريد كسبه مقابل تقديم خدمات RentAFriend.

ومع ذلك، أود أن أقول إن فرصة الكسب هذه ليست متاحة للجميع حقًا. أنا شخصياً سأشعر بالحرج إذا دفع لي شخص ما مقابل الذهاب إلى فيلم أو تناول العشاء معه. ولكن هذا أنا فقط.
إذا لم تكن لديك مشكلة في ذلك، فقد تكون هذه فرصة جيدة لكسب المال. من يدري، قد تطور صداقة حقيقية مع عملائك، وهو احتمال حقيقي.
موصى به: تعرف على كيف أكسب أكثر من 30 ألف دولار عبر الإنترنت كل شهر

كيف يقومون بالدفع لك؟

والشيء الجيد في RentAFriend هو أنه موقع مرن للغاية. عندما يتم تعيينك لتكون "صديقًا"، فالأمر متروك لك ولعميلك لترتيب كيفية الحصول على أموالك. عادةً، يتم الدفع لك نقدًا عندما تلتقي. ولكن إذا كنت تفضل ذلك، يمكنك أيضًا الحصول على أموال من خلال طرق أخرى.
مرة أخرى، الأمر متروك لك ولعميلك لتحديد كيفية إجراء الدفع. أفضل شخصيًا أن أحصل على أموال نقدًا أثناء اللقاء.
يعجبني أن نظام الدفع الخاص بهم بسيط جدًا ومريح. إذا كنت تبحث عن المزيد من المواقع التي تقدم طريقة دفع مناسبة، فإنني أنصحك بمراجعة أفضل المواقع التي تدفع عن طريق التحويل المصرفي المباشر.
الآن، ربما تتساءل، كيف يمكن لـ RentAFriend أن تجني المال عندما لا يأخذون جزءًا من أرباحك؟ حسنًا، إنهم في الواقع يطلبون رسومًا بسيطة حتى يتمكن الأشخاص من التسجيل كعضو يمكنه حجز صديق.
إذن، هذه هي الطريقة التي يكسبون بها. لكي يتمكن أعضاؤهم من الوصول إلى قائمة جميع الأصدقاء المستأجرين، عليهم دفع رسوم رمزية.
ومع ذلك، لن يتعين عليك دفع أي رسوم باعتبارك الشخص الذي يقدم خدماتك على المنصة.

كم من المال يمكنك ان تجعل؟

كما أوضحنا سابقًا، يمكنك التحكم في المبلغ الذي ستفرضه على العميل مقابل الاستفادة من "صداقتك". في حين أن هذا قد يبدو أمرًا سهلاً للغاية، إلا أنه سيتعين عليك في الواقع السير على خط رفيع بين أن تكون باهظ الثمن ورخيصًا جدًا.
لذلك، قد يستغرق الأمر بعض الوقت لمعرفة المبلغ الذي تريد تحصيله من عملائك بالضبط، خاصة إذا لم تكن لديك أي فكرة عن المبلغ الذي يجب أن تتقاضاه. اقتراحي هو قضاء بعض الوقت لمقارنة أسعار أعضاء "RentAFriend" الآخرين حتى تتمكن من الحصول على صورة واضحة للمبلغ الذي تريد تحصيله من عملائك.
بشكل عام، أود أن أقول إن إمكانية الربح من هذا الموقع هي في الواقع جيدة جدًا، في رأيي، حيث يمكنك التحكم في المبلغ الذي ستكسبه. ومع ذلك، فإنه لا يزال يعتمد على موقعك.
إذا كنت تعيش في مدينة يوجد بها الكثير من العملاء (عادةً في المدن الكبرى)، فستستفيد أكثر من هذا الموقع. إذا كنت تعيش في مدينة ذات عدد سكان صغير، فلا تتوقع أن تربح الكثير من هذا الموقع.
الآن، كما أوضحت سابقًا، هذا الموقع ليس حقًا للجميع. يجب أن تكون مرتاحًا لما تفعله إذا كنت تريد حقًا الربح من هذا الموقع. خلاف ذلك، سيكون مجرد لقاء محرج واحد تلو الآخر.

هل يمكنك استخدامه على الهاتف المحمول؟

ليس لدى RentAFriend تطبيق جوال يمكنك تنزيله، ولكن لا يزال بإمكانك الوصول إلى موقع الويب الخاص بهم من جهاز محمول باستخدام متصفح الويب المحمول. المشكلة الوحيدة هي أن الموقع غير مُحسّن للاستخدام على الأجهزة المحمولة.
لذلك، سيتعين عليك الاستمرار في التكبير لقراءة محتواها والضغط على الروابط للتنقل في الموقع. لهذا السبب أنصحك باستخدامه فقط على الكمبيوتر المحمول أو سطح المكتب الخاص بك لأنه لا يوفر حقًا تجربة مستخدم مريحة إذا تم استخدامه على جهاز محمول.

من يمكنه الانضمام إلى RentAFriend؟

RentAFriend متاح عالميًا. لذلك، يمكنك التسجيل كعضو بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه.
ومع ذلك، عليك أن تدرك أن بعض البلدان لديها عملاء أكثر من غيرها. أود أن أقول إن الرهان الأكثر أمانًا، حيث يمكنك العثور على الكثير من العملاء المحتملين، هو إذا كنت تعيش في الولايات المتحدة نظرًا لأن معظم شركات الإعلام التي تروج للموقع هي شركات من الولايات المتحدة.
للتسجيل كعضو، يجب أن يكون عمرك 18 عامًا على الأقل. وبعد ذلك، عند النقر فوق الزر "انضمام" الموجود على موقعهم، يتعين عليك اختيار خيار "كن صديقًا". الخيار الآخر في الصورة أعلاه مخصص للأشخاص الذين يتطلعون إلى توظيف "صديق".
بمجرد الانتهاء من التسجيل، يمكنك تسجيل الدخول إلى الموقع وإعداد ملف التعريف الخاص بك. عند الانتهاء من ذلك، سيظهر ملفك الشخصي في عمليات البحث ذات الصلة. لذا، كل ما عليك فعله هو الانتظار حتى يتصل بك أحد الأعضاء للحجز.
ومع ذلك، في وقت كتابة هذه المراجعة، لا تقبل RentAFriend حاليًا "أصدقاء" جدد. ولكن لا يزال بإمكانك ترك بريدك الإلكتروني حتى يتمكنوا من الاتصال بك في حالة بدء قبول "أصدقاء" جدد.

هل يمكنك الحصول على الدعم؟

يحتوي موقعهم على صفحة الأسئلة الشائعة وقاعدة المعرفة التي يمكنك التحقق منها إذا كانت لديك أي أسئلة حول الموقع. إذا واجهت أي مشكلات أثناء استخدام الموقع، وإذا لم تكن صفحة الأسئلة الشائعة وقاعدة المعرفة لديهما إجابة، فيمكنك استخدام نموذج الاتصال المقدم على موقع الويب الخاص بهم لإرسال استفسارك.
ما عليك سوى ملء الحقول الضرورية والضغط على زر الإرسال. بشكل عام، أود أن أقول إن الموقع لديه نظام دعم لائق لأعضائه حيث يمكنك التواصل بسهولة مع فريق الدعم الخاص بهم. هذا كل ما يمكنك أن تطلبه حقًا من موقع ويب، في رأيي.
ولقد كنت على اتصال معهم شخصيًا، حيث كانت لدي بعض الأسئلة، وقد ردوا عليّ سريعًا، وهو أمر رائع دائمًا.
الحكم النهائي

RentAFriend هو موقع شرعي يتيح لك الربح من خلال أن تصبح صديقًا لشخص ما. إنه بالفعل موقع فريد من نوعه يقدم بعض الميزات الجيدة، ولكنه يحتوي أيضًا على بعض القيود التي يجب أن تكون على دراية بها.
اسمحوا لي أن أنهي هذه المراجعة بملخص لإيجابياتها وسلبياتها لأعطيك نظرة عامة على ما يقدمه الموقع. وبعد ذلك، يمكنك أن تقرر ما إذا كان هذا الموقع مناسبًا لك أم لا.
  • الايجابيات:
متوفر في جميع أنحاء العالم
يمكنك تحديد المبلغ الذي ستكسبه
دعم جيد

  • سلبيات:

فرص الربح المحدودة المقدمة
الموقع غير مناسب للجوال
في رأيي، إذا كنت مرتاحًا للحصول على أموال مقابل أن تصبح "صديقًا" مؤقتًا لشخص ما، فقد تكون هذه طريقة جيدة لكسب أموال إضافية. أقول هذا لأنه لا يشعر الجميع بالراحة في الحصول على أموال مقابل القيام بالأشياء التي تفعلها عادةً مع أصدقائك (أنا واحد من هؤلاء الأشخاص).
فكر في هذا على أنه تقديم خدمات مرافقة بدون ممارسة الجنس أو العلاقة الحميمة لأن هذا هو جوهر هذه الفرصة. إذا كان هذا موافقًا عليك، فتابع بكل الوسائل وقم بالتسجيل كعضو. من المحتمل أن تكسب مبلغًا لا بأس به من المال.
ولكن إذا كنت تبحث عن طريقة مرنة لتحقيق دخل حقيقي حيث يمكنك العمل بشكل كامل وفقًا لشروطك الخاصة، فإنني أنصحك بدلاً من ذلك بمراجعة الطريقة الموصى بها لتحقيق دخل بدوام كامل عبر الإنترنت هنا.
ولكن إذا كنت تتطلع فقط إلى كسب القليل من المال الإضافي بسهولة، فإنني أنصحك بمراجعة أفضل مواقع الاستطلاعات وGPT في بلدك بدلاً من ذلك. تتمتع جميع المواقع الموجودة في هذه القائمة بإمكانية تحقيق أرباح جيدة، ويمكنك الربح وأنت مرتاح في منزلك.
إذا كان لديك أي تعليقات أو أسئلة أو كانت لديك أي تجارب مع RentAFriend بنفسك، فيسعدني أن أسمع منك تعليقًا أدناه.


انشاء حسابي في الموقع من هنا





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-