اربح 10$ دولار كل 5 دقائق عن طريق التعارف مع الاجانب والتحدث معهم مراجعة RentaCyberFriend: كن صديقًا عبر الإنترنت

اربح 10$ دولار كل 5 دقائق عن طريق التعارف مع الاجانب والتحدث معهم مراجعة RentaCyberFriend



ملاحظة: يبدو كما لو أن RentaCyberFriend قد تغير منذ آخر تقييم لي. أقوم بتحديثه أدناه.

للوهلة الأولى، يذكرني RentaCyberFriend كثيرًا بالموقع الذي قمت بمراجعته منذ عدة أشهر، Rent a Friend. الاختلاف الرئيسي الوحيد الذي وجدته هو أنه يمكنك استئجار صديق عبر الإنترنت بدلاً من مقابلة شخص ما شخصيًا. إذا كنت لا تمانع في تلقي المكالمات الهاتفية، فهناك إمكانات هنا.
سواء كنت تبحث عن شخص ما للتحدث معه أو ربما مشاركة اهتماماتك، فقد يكون هذا خيارًا يجب أخذه في الاعتبار. بالطبع، سيكلفك الحصول على صديق المال، ولكن بالنسبة لبعض الناس، غالبًا ما يكون هذا الأمر يستحق العناء.
في مراجعة اليوم، قمت بمراجعة RentaCyberFriend. هل يستحق وقتك؟ هل هو شرعي؟ كما هو الحال دائمًا، أنا صادق بنسبة 100% فيما يتعلق بمراجعاتي، لذا إذا كنت مهتمًا بالعثور على صديق عبر الإنترنت، فقد يكون صديقًا لتتعرف عليه.
هيا نبدأ!

ما هو RentaCyberFriend؟

وفقًا للشركة، يُقال إن RentaCyberFriend هو "نهج جديد تمامًا لتنمية شبكة حيوية من الأصدقاء والرفاق وزملاء المراسلة، وتبادل المعلومات والخبرات عبر الإنترنت".
كل ما يطلبونه منك هو إنشاء ملف تعريف، إما كباحث عن صديق أو كشخص يرغب في أن يكون صديقًا عبر الإنترنت. مثل موقع العمل المستقل أو موقع المواعدة، ستحتاج إلى التأكد من أن هذا الملف الشخصي يبيعك. أخبر العالم بما تفعله، وشغفك، وأضف صورة حتى يعرفوا من يعملون معهم عبر الإنترنت. الأمر متروك لك فيما يتعلق بما تريد وضعه في الملف الشخصي، ولكن إذا كنت تستخدم الموقع كشخص يريد كسب المال، فمرة أخرى، سوف تحتاج إلى التأكد من أنك تبيع نفسك بأفضل ما تستطيع. كلما كان ملفك الشخصي أكثر تفصيلاً، كلما كانت فرصك أفضل. اسمحوا لي أن أكون واضحًا هنا أنه ليس موقعًا للمواعدة. هذا موقع للاستمتاع والدردشة مع شخص ما حول اهتماماتك.
أما بالنسبة لمن يدير الشركة، فكل ما أمكنني معرفته هو أنها كانت تديرها شركة اسمها Rent Cyber Inc.، وهي شركة مقرها كاليفورنيا. لم أتمكن من العثور على الكثير غير ذلك.



لكي تصبح عضوًا، يطلبون منك ألا يقل عمرك عن 18 عامًا ويقدمون معلومات دقيقة. كل ما يطلبونه هو اسمك وبريدك الإلكتروني وكلمة المرور، على الأقل في البداية.


في الوقت الحالي، يمكنك إما التسجيل كصديق عبر الإنترنت أو كمتصل.

نظرًا لأنك تريد كسب المال، فسوف ترغب في التسجيل كصديق عبر الإنترنت. مرة أخرى، هذا الأمر مجاني 100%.
إذا كنت لا ترغب في كسب المال وتكوين صداقات ببساطة، فسيتعين عليك دفع سعر الدقيقة وسيتعين عليك التسجيل كمتصل. كمتصل، سوف تقوم بإجراء المكالمات مع شخص ما على الموقع وتدفع سعر "لكل دقيقة".
بمجرد التسجيل كصديق عبر الإنترنت، سيُطلب منك بعد ذلك إنشاء ملف تعريف، والذي ستصف فيه نفسك، وما يمكنك تقديمه بالإضافة إلى عمرك، وهواياتك، وما إلى ذلك. إنه نوع من السيرة الذاتية عبر الإنترنت. كن مفصلاً قدر الإمكان هنا. لن يتم قبولك على الفور وسيتعين عليك انتظار الموافقة.

عندما قمت بتسجيل الدخول، كان هناك أكثر من 13000 صفحة من الأعضاء، لذلك يبدو أن عددًا لا بأس به من الأشخاص يستخدمونه كصديق عبر الإنترنت على الأقل. في الماضي، عندما كنت أقوم بمراجعة هذا الموقع لأول مرة، كان لديهم ما بين 50 إلى 100 صديق فقط على الأكثر، ولكن يمكنني أن أرى أن هذا قد تغير منذ ذلك الحين. هناك الكثير من الناس، وهذا يمكن أن يكون شيئا جيدا أو سيئا. المزيد من الناس يعني المزيد من المنافسة.

كانت هذه الأجهزة متوفرة بتكلفة تتراوح في الغالب بين 0.10 دولارًا و0.20 دولارًا للدقيقة، وربما أكثر، وربما أقل. تذكر أنه يمكنك تحصيل السعر الخاص بك، لذا فالأمر متروك لك لتحديد ما يستحق وقتك. يبدو أن النقطة المثالية تقع في نطاق 0.10 دولار.
على سبيل المثال، وجدت امرأة تبلغ من العمر 32 عامًا من الولايات المتحدة تتقاضى 0.10 دولارًا للدقيقة. كان هذا الصديق مدربًا للياقة البدنية ويبدو أنه يمكنك ممارسة التمارين معه. تذكر أن كل هؤلاء الأصدقاء عبر الإنترنت يقدمون أسعارًا متفاوتة. إذا كان بإمكانك تقديم هذا السعر والنجاح، فهذا جيد بالنسبة لك، لكنني وجدت أن معظم الأصدقاء، على الأقل هنا، لا يتقاضون هذا القدر من المال.

بصراحة، كل ما تريد الدردشة حوله، يمكنك العثور عليه في شريط البحث. إذا كنت تريد التحدث مع شخص ما عن السياسة وأردت التحدث فقط مع امرأة تبلغ من العمر 30 عامًا، فيمكنك العثور على شخص ما. لذلك، باعتبارك شخصًا يبحث عن متصل، يمكنك العثور على القليل جدًا.

يمكنك البحث عن أصدقاء بدون حساب إذا كنت تريد معرفة ما هو موجود هناك؛ ومع ذلك، إذا كنت تريد الاتصال بهم، فسيتعين عليك إنشاء ملف تعريف.

ماذا يمكنني أن أفعل؟

وفقًا للأسئلة الشائعة، سيأخذ الموقع رسوم عمولة بنسبة 20% وستحتاج إلى 50 دولارًا على الأقل للسحب.
إذا كنت ستتقاضى، على سبيل المثال، 0.10 دولارًا أمريكيًا للدقيقة، فقد يكون ذلك 4.80 دولارًا أمريكيًا للساعة ~ بعد العمولة. هذا ليس كثيرًا، لذا قد تضطر إلى تحصيل رسوم أكثر، ولكن نظرًا لوجود الكثير من 0.10 دولارًا أمريكيًا لكل دقيقة من الأشخاص، فقد تضطر إلى تقليل التكلفة حتى تقوم ببناء قاعدة عملاء. سيكون عليك العمل لمدة 10 ساعات قبل أن تصل إلى الحد الأدنى. قد يكون هذا أمرًا صعبًا في البداية، ولكن مع بعض الصبر، يمكن أن يؤتي ثماره. ومع ذلك، فإنه سيعتمد إلى حد كبير على ما لديك لتقدمه. ملفك الشخصي يمكن أن يحقق أكثر بكثير من ملفي الشخصي، وما إلى ذلك.

في البداية، أعتقد أنه يمكنك كسب بضعة دولارات، لكن ذلك لن يكون كثيرًا حتى تقوم ببناء قاعدة. ومع ذلك، لا تخطط للثراء.
لتحقيق أكبر قدر من المال على الموقع، يوصون بإنشاء ملف تعريف جذاب، وتحديد أسعار تنافسية، والترويج لنفسك، ومحاولة الاتصال بالإنترنت دائمًا. نظرًا لأن الأشخاص سيرغبون في الدردشة الآن، فإن الاتصال بالإنترنت يمكن أن يمنحك ميزة كبيرة لأنه يمكنهم الدردشة على الفور. إذا لم تكن كذلك، فقد ينتقلون إلى شخص آخر. بالطبع، سوف ترغب في تقديم عمل عالي الجودة وتشجيع التقييمات الإيجابية إذا حصلت على عميل.

افكار اخيرة

لم تبدو RentaCyberFriend ذات أهمية كبيرة في البداية، لكنني أعتقد أنها تطورت كثيرًا منذ ذلك الحين. منذ فترة، عندما بدأوا لأول مرة، لم يكن لديهم الكثير من الأشخاص على الموقع ولا يبدو نشطًا. بالإضافة إلى ذلك، فإنهم يتقاضون أكثر من 30 دولارًا شهريًا فقط لرؤية الملفات الشخصية والتواصل. لكن هذا ليس هو الحال الآن، حيث أن الانضمام مجاني بنسبة 100%.

إذا كنت تريد العثور على صديق عبر الإنترنت وتريد كسب بعض المال من خلال ذلك، فلماذا لا تضيف ملفك الشخصي. أسوأ ما يحدث هو أنه لا أحد يتصل بك، ولكن إذا كنت مثيرًا للاهتمام بدرجة كافية وكان الناس يبحثون عنك، فمن يدري إلى أين يمكن أن يأخذك ذلك؟ يمكنك تحديد الأسعار الخاصة بك، لذلك إذا اتصل بك شخص ما، فقد يكون الأمر يستحق وقتك. بمجرد بناء قاعدة عملاء جيدة، قد تكون هذه فرصة جانبية جيدة. ما عليك سوى العثور على مكانتك ومعرفة من يتصل بك.

هذا سوف يختتم الأمر في الوقت الحالي.
كما هو الحال دائمًا، إذا كان لديك أي شيء ترغب في إضافته، فلا تتردد في التحدث أدناه!






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-