مراجعة تطبيق Lovely Pet هل حقيقي ام نصب

مراجعة تطبيق Lovely Pet هل حقيقي ام نصب 




سنتحدث اليوم عن تطبيق Lovely Pet، وهو تطبيق لكسب المال عن طريق ممارسة الألعاب والذي يتم تقديمه كتطبيق يدفع. تعيد لعبة موس هذه ديناميكيات الحيوانات الأليفة وكل ما هو لطيف، ولكن الشيء المهم هو المال وهذا ما سأراجعه في هذا الوقت.


اقرأ حتى النهاية لتعرف كل شيء وتعرف كيفية استخدامه، وهناك سأخبرك ما إذا كان هذا بالفعل تطبيقًا يدفع أم مجرد تطبيق غير هام آخر. تذكر أنني سأعتمد في ذلك على تجربتي، نظرًا لأن هذه المدونة لا علاقة لها بأي دراسة أو تطبيق، فنحن نبحث عن تطبيق شرعي لكسب المال من خلال اللعب وليسوا مهتمين بالترويج لأي شخص. نحن لا نوصي بأي شيء لا يعمل والتعليقات مفتوحة لك دائمًا لتخبرنا عن تجربتك. إذا تبين أن هذا تطبيق يدفع، فسأخبرك بذلك حتى تتمكن من استخدامه بثقة. الآن، إذا كان تطبيقًا غير هام، فلا تثبط عزيمتك، فهناك حاليًا العديد منها في السوق ومن الأفضل دائمًا التحقق من المعلومات.


أدعوك أيضًا إلى القراءة حتى النهاية، لأنه بغض النظر عن نتيجة هذا التطبيق، ستجد في الأسفل أسماء العديد من القوائم التي تجمع التطبيقات التي تدفع. تم التحقق منها جميعًا وتحتوي على مقالات تحتوي على مزيد من المعلومات. ستكون معظمها عبارة عن تطبيقات لكسب المال من اللعب في حالة أن الشيء الوحيد الذي يثير اهتمامك هو هذا، على الرغم من أن لديك أيضًا تطبيقات لأنواع أخرى من المهام. تحتوي التطبيقات على ميزات وطرق دفع مختلفة يمكن أن تجعل كل شيء أسهل بالنسبة لك.


ما هو تطبيق Lovely Pet؟


Lovely Pet هي لعبة ستتمكن من خلالها من الاعتناء بحيوانك الأليف، وهي لعبة تشبه إلى حد كبير لعبة Pou الشهيرة، إلا أن هذه اللعبة فقط هي التي تتوفر على المزيد من الخيارات. في الواقع، رعاية حيوانك الأليف ليست سوى جزء صغير، حيث سيكون لديك العديد من المهام وحتى جدار من العروض الشائعة جدًا في أي تطبيق لكسب المال من اللعب. وهذا بالطبع ذو فائدة كبيرة، لأننا نستطيع أداء المهام التي تدفع لنا المزيد وبالتالي لا نشعر بالملل من القيام بنفس الشيء كما هو الحال دائمًا. علاوة على ذلك، لن يحتوي على أي إعلانات تقريبًا، لذا يبدو أنه خيار جيد حتى هنا.


وهنا نأتي إلى مشكلة، وهي أن التطبيق تم إنشاؤه بواسطة إحدى الدراسات التي تتمتع بأكبر قدر من المصداقية لدى الجمهور، حتى أنني وثقت به كثيرًا، ولكن يبدو أن كل شيء يشير إلى أن Lovely Pet على الأقل ليس موثوقًا جدًا . الاستوديو الذي أتحدث عنه يسمى Digiwards وهو في الحقيقة استوديو قام بنشر تطبيقات أخرى سابقًا. بالطبع، جميعها تطبيقات لكسب المال من خلال ممارسة الألعاب، على الرغم من أنها تتعامل مع أشياء مختلفة ويتم دمجها أيضًا مع أنواع أخرى من المهام.


من جهتي، تمكنت من التأكد من أن العديد من تطبيقات Digiwards هي في الواقع تطبيقات تدفع، لكنني لا أعرف ماذا حدث هذه المرة. يشتكي العديد من المستخدمين من عدم وصول دفعاتهم أبدًا، والأسوأ من ذلك، أنه عندما يحصلون على الحد الأدنى، يتم حذف حساباتهم دون أي سبب.

التثبيت والتسجيل في Lovely Pet:

من السهل العثور على التطبيق في متجر Play، على الرغم من أنه يمكنك الدخول من أي إعلان تجاري لتسهيل البحث. إذا لم تتمكن من العثور عليه، فقد يكون ذلك بسبب مشاكل التوافق ولهذا لا يوجد حل، فمن الأفضل البحث عن تطبيق آخر.


لحسن الحظ، للدخول لن تحتاج إلى أي تسجيل، لأننا نتعامل مع الدراسة الأكثر موثوقية في العالم.


كيف يعمل Lovely Pet؟


عندما تدخل Lovely Pet، سيكون لديك جرو رائع يجب عليك الاعتناء به، ولهذا سيكون لديك شريط مخصص بالكامل في الأسفل. كل أيقونة عبارة عن رعاية للجرو وبعض العملات المعدنية التي ستذهب إلى حسابك للقيام بذلك. سيكون لديك أيضًا صناديق أخرى يمكنك من خلالها الوصول إلى الإعدادات، والأهم من ذلك، نافذة العرض حيث يمكنك الوصول إلى المهام المختلفة ذات الأجر المرتفع.


عليك أن تقرر ما إذا كنت ستختار الاعتناء بحيوانك الأليف فحسب، أو البدء أيضًا في القيام بمهام أخرى مثل اختبار الألعاب الخارجية أو الإجابة على الاستبيانات. تجد نفسك أيضًا تمارس أنشطة أبسط، مثل مشاهدة مقاطع الفيديو أو الاشتراك في موقع أو تطبيق، ولكن هذا يعتمد كليًا على الحظ والتحقق المستمر. بالإضافة إلى ذلك، يجب عليك أيضًا إلقاء نظرة على وصف كل مهمة، لأنه اتضح أن البعض، على الرغم من أنهم متماثلون، لا يدفعون نفس المبلغ.


سوف تنعكس المكافأة في حسابك بمجرد تحقيق هدفك وإذا كانت من جدار العرض فسوف تنعكس في حساب المال، بينما يمكن تقسيم مكافأة رعاية حيوانك الأليف إلى عملات معدنية أو فواتير أو الماس .


المدفوعات:

هنا يمكنك طلب الدفع من خلال PayPal، ولهذا تحتاج إلى 20000 قطعة نقدية على الأقل أي ما يعادل 2 دولار، على الرغم من أنه يمكنك سحب مبالغ أكبر تصل إلى 25 دولارًا والتي تحتاج إلى 250000 قطعة نقدية.


الآن الشيء الأكثر أهمية هو ما إذا كنت قد قمت بالدفع بالفعل أم لا، وهذه هي المشكلة حيث تمكن عدد قليل من المستخدمين في البداية من الحصول على أموال ولكن من هناك يبدو أننا جميعًا كنا ننتظر. حتى أنها أغلقت حساباتهم للعديد منهم، وهو أمر ليس علامة جيدة ومن المؤسف أنه يدمر سمعة ما كانت، حتى فترة طويلة، دراسة موثوقة.


Lovely Pet هو تطبيق لا يدفع، وقد استند هذا إلى تجربتي وإلى التعليقات الأخرى التي رأيتها على الويب والأسئلة التي طرحتها على بعض المستخدمين. للأسف يبدو أن هذا إما خطأ الاستوديو أو أنهم ببساطة قرروا أن إنشاء PUAs أكثر ربحية من إنشاء PUAs. أنا بصراحة لا أعرف ولا يهمني أن أعرف بعد الآن، أعرف فقط أن هذا ليس خيارًا جيدًا في الوقت الحالي ويجب عليك الابتعاد عنه. إذا كان ما تبحث عنه هو تطبيق لكسب المال من خلال ممارسة الألعاب، فأنا أدعوك لمراجعة قوائم التطبيقات التي تدفع ثمنها والعثور على التطبيق الذي يعجبك أكثر.







حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-