الربح من الانترنت بدون راس مال 2022 بالهاتف فقط اربح 500$ طريقة جديدة

 كيفة الربح من NFT اسهل طريقة للربح من NFT






على الرغم من اعتراضات المشككين ، فإن شعبية NFTs (الرموز غير القابلة للاستبدال) لا تنحسر. في الواقع ، ارتفعت مبيعات NFT من صناعة 100 مليون دولار إلى 22 مليار دولار في عام 2021 وحده. وحدث معظم هذا النمو في النصف الثاني من العام.


هذه فرصة رائعة لمصممي الجرافيك والمبدعين الرقميين. لطالما كانت صناعتنا محفوفة بتحديات تحقيق الدخل ، خاصة بالنسبة لأولئك الذين يبدعون فنًا أكثر تقليدية في الوسط الرقمي. أثناء العمل رقميًا يمنح المبدعين الوسائل لنشر أعمالهم على نطاق واسع على الفور ، فإن كسب لقمة العيش من القيام بذلك هو عمل شاق للغاية.


"تساعد الظاهرة المدعومة من blockchain في وضع المصممين على قدم المساواة مع الفنانين التقليديين."


وهنا يأتي دور NFTs. تساعد هذه الظاهرة المدعومة من blockchain في وضع المصممين والمبدعين الآخرين على قدم المساواة مع الفنانين التقليديين. يساعدهم على إضافة قيمة وندرة إلى إبداعاتهم الرقمية ، دون الحاجة إلى إنتاج شيء ما في مكان مادي. في أسوأ الأحوال ، إنه مصدر دخل جديد للمبدعين.


في أحسن الأحوال ، يمكن أن ينتهي بك الأمر مثل مايك وينكلمان ، المعروف باسم Beeple. أكسبه أسلوب Winkelmann الفني الفريد من المتابعين الصحيين للغاية الاعتماد على Instagram. على الرغم من شعبيته ، كان أقصى ما حققه من إبداعاته الرقمية قبل NFTs هو 100 دولار للطباعة. في مارس من العام الماضي ، حطم الأرقام القياسية ببيع 69 مليون دولار.


ولكن إذا لم تكن من المتحمسين المتحمسين لتقنية blockchain ، فالأمر كله مربك بعض الشيء. بالإضافة إلى ذلك ، فإن معظم المعلومات الموجودة ليست موجهة حقًا نحو مجتمع التصميم الأوسع. عادة ما تكون مليئة بالمصطلحات والافتراضات المتعلقة بالمعرفة التقنية. ولكن لا تقلق ، أيها الفنان الرقمي المجتهد - سنقوم بتفصيل كيفية جني الأموال باستخدام فن NFT حتى تتمكن أنت أيضًا من الانضمام إلى هذا الجنون.


هيا بنا نبدأ.

ما هو NFT؟

رمز NFT ، أو الرمز غير القابل للاستبدال ، هو سجل فريد تم إنشاؤه باستخدام نفس تقنية blockchain التي تشغل العملات المشفرة. هذه السجلات غير قابلة للتغيير ، مما يعني أنه لا يمكنك تغييرها أو تكرارها. عندما تقوم بإنشاء NFT وتعيينه إلى أحد الأصول الرقمية ، يصبح هذا الأصل عنصرًا فريدًا من نوعه. كما أنها قابلة للتداول والبيع ، ويمكن التحقق من ملكيتها في أي وقت عن طريق التحقق من دفتر الأستاذ blockchain.


ببساطة ، تعد NFTs طريقة لإحداث ندرة في عمل فني رقمي حيث لم يكن هناك شيء من قبل. على الرغم من أننا لن ندخل في الحشائش عند تعريف NFTs ، فإن الأمر يستحق إجراء تجديد للمعلومات حول الأساسيات.


"ببساطة ، تعد NFTs طريقة لإحداث ندرة في عمل فني رقمي لم يكن موجودًا من قبل."


مدينًا لاسمهم ، تعمل NFTs على المنطلق الاقتصادي لقابلية التبادل. الفكرة هي أن البضائع القابلة للاستبدال يمكن نقلها بسهولة مع سلع أخرى مماثلة. من ناحية أخرى ، فإن المنتجات غير القابلة للاستبدال هي سلع ذات قيمة لخصائصها الفريدة. إنها كائنات فريدة من نوعها تعتبر مقتنيات رقمية.


إذا كنت تميل إلى هذا الحد ، فيمكنك تنزيل صورة "The Starry Night" وطباعتها وفقًا لقياساتها الأصلية وتعليقها على جدار غرفة نومك. بينما قد تقدر شخصيًا نسختك القابلة للاستبدال ، إلا أنها لن تبيع كثيرًا في السوق المفتوحة لأن فينسينت فان جوخ لم يرسمها. النسخة غير القابلة للاستبدال معلقة في متحف الفن الحديث.


كيف تعمل NFT مع Cryptocurrency

بينما لا تحتاج إلى أن تكون متحمسًا لكسب المال باستخدام فن NFT ، يجب على الأقل أن تكون مرتاحًا لأساسيات التشفير. سيساعدك التعرف على التفاصيل الفنية على اتخاذ قرارات أكثر منطقية بمجرد بدء بيع إبداعاتك.


جوهر العملة المشفرة - وما يجعل NFTs تعمل - هو blockchain. عندما يقوم شخص ما بتحويل Bitcoin أو Ethereum ، يتم تسجيل المعاملة في كتلة من البيانات وكتابتها على blockchain ، المعروف أيضًا باسم دفتر الأستاذ. هذه الإدخالات غير قابلة للتغيير ، مما يعني أنه لا يمكن تغييرها على الإطلاق.


تشير إدخالات دفتر الأستاذ هذه إلى وقت حدوث النقل ومقدار العملة المشفرة التي تم نقلها وعنوان المحفظة الذي تم إرسال التحويل إليه. يمكن لأي شخص فحص كل إدخال يتم إجراؤه على الإطلاق في دفتر الأستاذ - فهو مفتوح بالكامل. بالطبع ، نظرًا لأن العملات المشفرة مجهولة الهوية ، فسترى فقط العناوين المقابلة لمحافظ العملات المشفرة.


باعتبارها الرائد الحقيقي لـ NFTs ، فإن Ethereum (ETH) هي العملة المشفرة الأكثر شيوعًا للفنانين الرقميين وهواة الجمع والمستثمرين. لقد أنشأ المعيار الأول لإنشاء NFT ، الذي يحدد العملية والمعلومات الضرورية التي تحدد NFT صالحًا.


إنشاء NFTs للبيع باستخدام Ethereum

كانت Ethereum أول عملة مشفرة تنشئ تطبيقًا قابلاً للتطوير لـ NFT ووضعت معيارًا. يحدد المعيار ، المسمى ERC-721 ، عملية الإنشاء ، بما في ذلك كيفية البدء في إنشاء NFTs للبيع وما هي المعلومات المضافة إلى إدخال NFT blockchain.


تتضمن هذه المعلومات ، من بين أشياء أخرى ، تفاصيل حول العنصر المقابل المرتبط به ، ومكان وجود العنصر ، والشخص الذي أنشأ العنصر. يمكنك أيضًا إضافة بيانات مخصصة. على سبيل المثال ، يقوم بعض الفنانين بتضمين توقيعهم الرقمي في NFT.


بمجرد إنشائها ، يتم تخزين NFTs في محافظ التشفير تمامًا مثل العملة المشفرة. يمكنك نقلها للآخرين بنفس الطريقة. عندما تتاجر أو تبيع أو تبيع بالمزاد على NFT الخاص بك ، يتم نقلها إلى محفظة التشفير الخاصة بالمالك الجديد. تتم إضافة تفاصيل المعاملة أيضًا إلى blockchain.


ندرة إبداعاتك الرقمية تتضمن عملية تسمى "سك". في Ethereum ، يستلزم هذا حسابات الكمبيوتر ، لا تختلف عن تلك المطلوبة لتعدين العملات المشفرة. أنت تقوم بشكل أساسي بتعدين blockchain لأصغر فئة ممكنة من عملتها ، والتي تقوم بتحويلها إلى NFT. نتيجة لذلك ، يتطلب سك NFTs رسومًا رمزية تسمى رسوم "الغاز".


تتمثل إحدى مزايا استخدام Ethereum في أن معيار ERC-721 يحتوي على حقوق ملكية مضمنة. عندما تقوم بإنشاء NFT ، يمكنك تعيين مقدار التخفيض الذي تريده من المبيعات المستقبلية. بمعنى آخر ، إذا اشترى شخص ما NFT الخاص بك وباع لاحقًا ، فإنك تحصل على جزء كبير من الربح.


أسواق NFT للبيع

OpenSea و Rarible هما من أكثر الأسواق شعبية في مجتمع NFT. يتبع كلاهما نفس الأسلوب من حيث أنهما منصات مفتوحة يمكن لأي شخص الاشتراك عليها وإنشاء NFTs عليها. بشكل عام ، إنها منصات NFT مفتوحة وديمقراطية.


خيار شائع آخر هو Foundation ، لكنه يعمل بشكل مختلف قليلاً عن الأسواق السابقة. تم بناء الأساس حول التفرد ، حيث تحتاج إما إلى دعوة أو قدر معين من الأصوات المؤيدة قبل أن تتمكن من إنشاء وبيع NFTs. Nifty Gateway هو سوق آخر رفيع المستوى يحظى بشعبية بين فنانين مثل Grimes و Beeple.


تهم رسوم الغاز المذكورة أعلاه المرتبطة بـ Ethereum بعض الفنانين. حقيقة أنها تستند إلى أجزاء صغيرة من العملة المشفرة تعني أن تكلفة سكها ترتفع باستمرار مع قيمة ETH. نتيجة لذلك ، ظهرت أسواق أخرى لـ NFT تستخدم تقنية blockchain مختلفة ، مثل BakerySwap و NFT Showroom.


كيف تكسب المال من NFT Art

إذا وصلت إلى هذا الحد ، فأنت جاهز ومستعد للانضمام إلى مجتمع NFT الأوسع لتجربة يدك في بيع NFT. إذا لم تكن قد انغمست في العملات المشفرة حتى الآن ، فستحتاج إلى بعض الأشياء للبدء:


  • محفظة تشفير
  • الأموال الموجودة في محفظتك المشفرة لتغطية رسوم سك العملة والمعاملات
  • عضوية في سوق لإنشاء NFTs وبيع عملك الفني

ستحتاج إلى اختيار محفظة يقبلها السوق الذي تخطط لاستخدامه. الأكثر شعبية هو MetaMask. ضع في اعتبارك أن محفظتك المشفرة ليست مثل خدمة ويب نموذجية حيث يمكنك إعادة تعيين كلمة مرورك إذا فقدتها. تأكد من تسجيل بيانات الاعتماد الخاصة بك والاحتفاظ بها في مكان آمن.


بمجرد اختيار محفظتك ، ستحتاج إلى تحميل بعض العملات المشفرة فيها لدفع رسوم الغاز والمعاملات. هذا ، بالطبع ، يعتمد على السوق ، ولكن إذا كنت تستخدم OpenSea أو Rarible ، فسوف تقوم بتحميل محفظتك بـ ETH.


يعد إنشاء NFT للبيع وطرحه للمزاد نفس العملية إلى حد كبير عبر الأسواق. يتضمن إضافة المعلومات المناسبة حول عملك الفني ودفع رسوم غاز Ethereum. بمجرد إنشائه ، يمكنك بيع NFT الخاص بك عبر وظيفة المزاد. يمكنك إما تحديد حد أدنى للسعر أو بيعه في مزاد مفتوح.


أفضل أنواع فنون NFT للبيع

إذا كنت مصممًا ابتكرت أو اتبعت الفن الرقمي الشهير قبل الازدهار ، فأنت في وضع جيد في عصر NFT. يدير فن NFT الناجح التدرج الرقمي ، من الرسوم التوضيحية واللوحات الرقمية إلى النماذج ثلاثية الأبعاد والرسوم المتحركة.


فيما يتعلق بالأسلوب ، يمكنك تصنيف معظم الأعمال الفنية لـ NFT على أنها إما أنمي أو سريالي أو مجردة تمامًا. بقدر ما تذهب الموضوعات ، فإن الخيال العلمي والرجعي يحظى بشعبية بين هواة جمع العملات والمستثمرين. يمكنك تصنيف عمل Beeple كنوع من التعليقات الاجتماعية السريالية المستقبلية ، على سبيل المثال.


سيسعد المصممون الذين يعملون بتقنية ثلاثية الأبعاد بمعرفة أن السلع التي يتم تصنيعها في Metaverse تجذب انتباه المستثمرين. نظرًا لإعلان Facebook العام الماضي - آسف ، Meta - أن الشركة تركز على Metaverse ، فإن الإنترنت الافتراضي التفاعلي غير مؤكد. يقوم اللاعبون الأوائل بالفعل ببيع قطع أراضي رقمية ونماذج ثلاثية الأبعاد داخل اللعبة مقابل مبالغ مرتبة.


حتى تصميم اللعبة لم ينجح في تجاوز طفرة NFT سالمة. بينما حاول عدد قليل من الناشرين المشهورين في عالم الفن والألعاب تطبيقات أدت إلى رد فعل عنيف هائل من المعجبين ، جعل مصممو الألعاب الآخرون NFTs تعمل لصالحهم. لقد حققت Axie Infinity ، وهي لعبة مصممة حول جمع عناصر NFT وتداولها وبيعها ، نجاحًا هائلاً.


أمثلة على NFT Art للبيع

سواء كنت تبحث عن مصدر إلهام لصنع أول NFT لك أو تتساءل عن أنواع مصممي NFT التي يبيعونها الآن ، تحقق من بعض الأمثلة على NFTs الحقيقية التي صنعها المصممون على Dribbble أدناه.

  • Slimes World بواسطة غال شير

Slimes World هي مجموعة بوتيك من 1000 مخلوق سحري من Slime تم إنشاؤها بواسطة المصمم Gal Shir. مع مفهوم NFT هذا ، يمكنك تبني شخصية والانضمام إلى Slimes في مهمتهم للسيطرة على المجرة. اعرض المجموعة على OpenSea.


  • The High Level بواسطة Yegor Meteor

Yegor Meteor هو فنان رقمي ورسام معروف بإنشاء مناظر طبيعية معقدة من الخيال العلمي في رسومات متجهة يبيعها على أنها NFT. مثال NFT أدناه هو رسم توضيحي بعنوان المستوى العالي. تحقق من الرسوم التوضيحية لـ NFT من Yegor على الأساس.

  • NiftyNafty بواسطة QClay

NiftyNafty عبارة عن مجموعة مرسومة باليد من محاربي الأرانب الرقيقين واللطيفين ثنائي الأبعاد الذين يقاتلون من أجل منزلهم! تم تصميم كل شخصية NFT من قبل الفريق في ClayQ ، وتستند إلى جيل عشوائي من أكثر من 500 سمة فريدة مرسومة يدويًا. اعرض المجموعة على OpenSea.


ما مقدار المال الذي يمكنك تحقيقه من بيع الأعمال الفنية الخاصة بـ NFT؟

السؤال الكبير بالنسبة للمبدعين هو مقدار الأموال التي يمكنك جنيها من بيع NFTs. بالنسبة لبعض الفنانين ، فإن الأرقام محيرة للعقل. بالنسبة للآخرين ، يعد بيع NFTs هواية مربحة - هواية تدفع بعض النقود الإضافية هنا وهناك.



مثل عالم الفن التقليدي ، النجاح المالي من بيع الفن يختلف من فرد لآخر. إذا كنت مصممًا ماهرًا بأسلوب أصلي ومتابع لائق ، فقد تبلي بلاءً حسنًا. ولكن حتى ذلك الحين ، لا توجد وصفة حقيقية للنجاح سوى المثابرة والشغف. إذا كنت تحب الإبداع وترغب في معرفة مقدار ما يمكنك تحقيقه باستخدام NFT ، فأنت الوحيد الذي يمكنه اكتشاف ذلك. أعطها فرصة.


على الرغم من أنه من المحتمل ألا تبدأ في النظر إلى القصور حتى الآن ، فمن الجدير بالذكر أن NFTs تجذب انتباه المستثمرين الجاد. يتبع هؤلاء المستثمرون الاتجاهات وينتشلون NFTs الواعدة على أمل جني الأموال في وقت لاحق. يشار إليها باسم التقليب NFT ، وهي تتبع الصيغة المجربة والحقيقية للشراء بسعر منخفض والبيع بسعر مرتفع. إذا لم تكن مصممًا وتحاول معرفة كيفية جني المزيد من الأموال من NFTs ، فهذه هي الطريقة.


ملاحظة مهمة: تذكر أن NFTs ، مثل الفن التقليدي ، هي استثمارات مضاربة. أكثر من ذلك ، التكنولوجيا والمفاهيم في مهدها - لا تزال العملات المشفرة متقلبة بشكل كبير ، مما يجعل NFTs بطبيعتها هي نفسها. حتى بالنسبة للمصممين والفنانين ، يتطلب سك النقود غير الرسمية استثمارات متواضعة ، لذلك لا تستنزف مدخراتك على أمل أن تجعلها غنية. بعبارة أخرى ، NFT بمسؤولية.


الخلافات حول NFT Art

مثل معظم الأحاسيس بين عشية وضحاها ، هناك جدل حول فن NFT. رسوم الغاز في Ethereum ، على سبيل المثال ، مثيرة للجدل داخل المجتمع. خارج المجتمع ، أدى الدخول المتهور والاضطراب اللاحق لعالم الفن إلى ترك العديد من الفنانين والمقتنين التقليديين يهزون رؤوسهم.


يعد تخزين الأصول الرقمية باستخدام NFTs سببًا آخر للقلق. بالمعنى التقني ، فإن NFT ليس أكثر من جزء من البيانات المكتوبة على blockchain. بينما يمكنك نظريًا إضافة عملك الفني الرقمي إلى NFT نفسه ، إلا أنه باهظ التكلفة نظرًا للحسابات الباهظة الملازمة لتقنية blockchain. على هذا النحو ، تشير NFTs فقط إلى ملف مطابق في مكان آخر على الويب.


إذن ، ماذا يحدث إذا تعطل الموقع الذي يستضيف العمل الفني بشكل دائم؟ بينما لا يزال بإمكانك متابعة سجلات المعاملات في دفتر الأستاذ للتحقق من الملكية ، يشير NFT نفسه إلى الأبد إلى ارتباط معطل. تحاول حلول التخزين السحابي والأساليب الفنية الأخرى معالجة المشكلة ، ولكن لا يزال هناك بعض الحلول المتبقية.


يمكن القول إن أكبر جدل يحيط بـ NFTs - والعملات المشفرة عمومًا - هو التأثير البيئي المحتمل. التكنولوجيا الأساسية ، على الرغم من أنها آمنة بشكل غير محدود ، إلا أنها غير فعالة على نطاق واسع. تم تصميم تقنية Blockchain لمضغ الدورات الحسابية في عملية تعدين العملات بشكل كبير ، مما يؤدي إلى إنفاق طاقة هائلة.


ومع ذلك ، فإن الخلافات لم تمنع قطار NFT من الانطلاق إلى الأمام. الناس من جميع مناحي يقفزون على متنها. قام الرئيس التنفيذي السابق لشركة Twitter ، جاك دورسي ، ببيع أول تغريدة له على الإطلاق بالمزاد مقابل 3 ملايين دولار تقريبًا. الموسيقيون ، من Snoop Dogg و Eminem إلى Grimes و Kings of Leon ، يسارعون أيضًا في ذلك. حتى الرياضيين مثل توم برادي يتراكمون ، مع Autograph ، شركة NFT الناشئة في لوس أنجلوس.


طريقة جديدة لكسب المصممين

نحن نعيش في عصر الثورة والاضطراب. تقنية التشفير ، التي كان الغرض منها في الأصل القيام بهذه الأشياء على وجه التحديد في الصناعة المصرفية ، استحوذت على عالم الفن وقلبته رأسًا على عقب برموز غير قابلة للاستبدال. يستعد مصممو الجرافيك والمبدعون الرقميون بشكل فريد للقفز فوق موجة غيرت بالفعل طريقة تعاملنا مع الفن ، وكسب المال باستخدام NFTs


عندما يتم قول وفعل كل شيء ، تمنح NFTs المبدعين وسيلة إضافية لتحقيق الدخل من عملهم بغض النظر عن نجاح كل فرد. بالنسبة إلى المجتمع الذي غالبًا ما يتم التغاضي عن قيمته ، فهذه نسمة من الهواء النقي.


                    تحميل التطبيق من هنا




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-