DXN

الربح من شركة DXN طريقة التسجيل والربح 1000 $ من شركة DXN

 الربح من شركة DXN 





شرح شركة DXN

تأسست dxn على يد داتوك دكتور ليم سيو جين ، وهو خريج من المعهد الهندي للتكنولوجيا المرموق. بدأ دكتور ليم العمل بحثًا عن فوائد الفطر على صحة الإنسان. دفعه اهتمامه العميق وجهده اللامتناهي للاستفادة من أقصى إمكانات Ganoderma أو Lingzhi ، المعروفة باسم ملك الأعشاب ، لصحة الإنسان وثروته ، مع إنشاء DXN في عام 1993.




تشمل الأنشطة التجارية الأساسية لـ DXN زراعة وتصنيع وتسويق المكملات الغذائية الصحية. مقرها في ماليزيا مع عمليات في جميع أنحاء العالم ، تشتهر الشركة بأعمالها في الجانوديرما. تشمل خطوط إنتاجها المكملات الغذائية والأغذية والمشروبات ومنتجات العناية الشخصية والعناية بالبشرة ومستحضرات التجميل والمنتجات المنزلية ونظام معالجة المياه. منذ إنشائها في عام 1993 ، أيدتDXN  مفهومها "One Dragon One World One Market and One Mind". مع هذا المفهوم القوي ، أبحرت DXN من خلال النمو المستمر على مر السنين. في 30 سبتمبر 2003 ، تم إدراج دي إكس إن هولدينجز بيرهاد في المجلس الرئيسي لبورصة ماليزيا.


DXN هولدنجز بيرهاد هي الشركة القابضة للاستثمار والإدارة لمجموعة DXN. إن تقدير DXN العالي للجودة أكسب الشركة العديد من الاستشهادات والتقدير المتميزين من مختلف المنظمات الصحية والتجارية. جنبًا إلى جنب مع الأساس المتين والتنمية المستدامة ، نوعتDXN بسرعة إلى أنشطة تجارية أخرى ، والتي تشمل الممتلكات ، وتكنولوجيا المعلومات ، وما إلى ذلك. في جميع أنحاء العالم وتضخيم البصمة في المواقع الاستراتيجية الرئيسية. مع أكثر من 12 مليون موزع مسجل في جميع أنحاء العالم ، تعمل DXN على ترسيخ مكانتها كشركة رائدة عالميًا في منتجات الجانوديرما.


مع هذا المفهوم القوي ، أبحرت شركة DXN من خلال النمو المستمر على مر السنين. في 30 سبتمبر 2003 ، تم إدراج DXN هولدينجز بيرهاد في المجلس الرئيسي لبورصة ماليزيا. تم شطب شركة DXN في 27 ديسمبر 2011 بسبب عرض الاستحواذ من قبل المؤسس.

كيفية الربح في شركة DXN

 جعلت شركة DXN المستهلكين يستثمرون باستهلاكهم الشهري العادي ببساطة وبدون أي تكاليف أو نفقات إضافية. يتسوق الناس من المحلات التجارية ومراكز التسوق ويشترون المنتجات اليومية الضرورية على مر السنين ولكن دون الحصول على أي مقابل من هذه المتاجر جزاء شرائها  ، تراهم يثنون على هذا المنتج للعائلة والمعارف ، فيذهبون ويشترونه ، وهكذا قاموا بالتسويق والإعلان عن تلك السلع ، ولكن بالمجان.

مع مشروع DXN ، الأمر مختلف. ستحصل على منتجات طبيعية وصحية رائعة ، وأيضًا بما أنك عضو في الشركة ، ستحصل على خصم من جميع منتجات DXN ، وستحصل أيضًا على دخل إضافي إذا قمت بإحالة آخرين إلى الشركة ..




كيف أسجل عضوية في شركة DXN؟

كيفية التسجيل في شركة dxn الماليزية وامتلاك عضوية وهذا مجاني...

فقط الشروط التي تكون قد وصلت فيها إلى السن القانوني وهو 18 سنة إذا كنت ترغب في تسجيل عضوية لمن يوجهها

اضغط على الرابط أدناه ، وستقوم بتعبئة النموذج باسمك الشخصي والعائلي ، والبلد الذي تعيش فيه ، ورقم الواتساب 


لكي نتمكن من تسجيل عضويتك ، سوف نتصل بك في أقرب وقت ممكن لكي تنضم إلى فريقنا المتكامل 


للتسجيل اضغط هنا 








حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-