أفضل طريقة للحصول على البيتكوين بدون استثمار مع افضل موقع صادق للربح من الانترنت 2022

       أفضل طريقة للحصول على البيتكوين بدون استثمار





هناك العديد من الطرق لكسب المال من Crypto ، وعلى وجه الخصوص Bitcoin. نظرًا لأن نموذج مواقع Get Paid To (GTP) أصبح أكثر شيوعًا ، فمن الضروري أيضًا أن تكون فعالاً ولا تضيع الوقت. يقولون إن النجاح يحب السرعة ، لذا في هذه المقالة ، سأشارك طرقي التي أثبتت جدواها واختبارها لكسب عملات البيتكوين من خلال Cointiply FAST & EFFICIENTLY. أستخدم Cointiply لأنها تفي بوعودها وهي منصة موثوقة حيث يمكن دعمها من قبل المراجعين من TrustPilot على النحو التالي:



الهدف الرئيسي والرقم المستهدف في Cointiply هو ربح 50000 قطعة نقدية. لماذا ا؟ نظرًا لأن الحد الأدنى لمبلغ السحب المباشر (إلى محفظة Bitcoin الخاصة بك) هو 50000 قطعة نقدية بينما إذا كنت تفضل تلقي مكافآتك في DOGE و DOG  و DASH ، فإن الحد الأدنى للسحب هو 30000 قطعة نقدية. تكمن الفكرة في القيام بالمهام وإكمال المهام التي تسمح لك بربح أكبر عدد ممكن من العملات للوصول إلى 30000 عملات أخرى أو 50000 لعملة البيتكوين. تذكر أنك لست مضطرًا للسحب ، فلا يزال بإمكانك ترك عملاتك المعدنية تتراكم لأن Cointiply تقدم فائدة سنوية بنسبة 5٪ على رصيد عملتك المعدنية. ومع ذلك ، يمكنك اختيار عوائد أعلى في Celsius Exchange الذي يوفر 6.20٪ APY على Bitcoin الخاص بك على Nexo والذي يقدم ما يصل إلى 8٪ APY إذا اخترت تلقي اهتمامك بعملات NEXO الأصلية.
دعنا الآن ندخل في الطرق الدقيقة لتجميع العملات بسرعة في Cointiply:
شارك في العروض المميزة



من قسم العروض المميزة ، سأذهب لإجراء استطلاعات الرأي وأتجنب Roobet و Online Casinos. من المحتمل أن تخسر أموالًا من انضمامك إلى هذه الحيل كما أوضح محقق الإنترنت ، Coffeezilla هنا. الخيار الآخر ، من خلال eToro ، سيوفر لك أكثر من 850000 قطعة نقدية ، لكنك ستحتاج إلى فتح حساب وإيداع 200 دولار أمريكي. خياري هو الاستطلاعات من خلال استطلاعات Yuno على النحو التالي. يمكنك أيضًا اختيار الاستبيان للإجابة وفقًا للعملات التي يمكن ربحها.

قسم الالعاب

أنا شخصياً لست من محبي الألعاب عبر الإنترنت على التطبيقات. اللعب الآخر هو أنه ينطوي على تنزيل تطبيقات الطرف الثالث والتي قد تنطوي على مشاكل أمنية لهاتفك أو جهاز كمبيوتر سطح المكتب. بعد قولي هذا ، هناك بعض الألعاب التي تبدو مجانية وغير ضارة مثل الاختبارات القصيرة. كما كان متوقعًا ، فإن الألعاب ذات المهام الأكثر تعقيدًا لتحقيقها ، تعطي أكبر عدد من الرموز. لذلك سيكون عليك تقييم المكافأة مقابل الجهد المبذول من أجلك. أمثلة على هذه الأنواع من الألعاب ذات المكافآت العالية هي لعبة King´s Throne حيث يتعين عليك الحصول على 10 عوانس لربح 51000 قطعة نقدية كحد أقصى. الشرط الأساسي لهذه اللعبة هو أن تكون مستخدمًا جديدًا. لعبة أخرى مماثلة هي Gamehag ، مرة أخرى للمستخدمين الجدد حيث يُطلب منك جمع ما لا يقل عن 500 جوهرة روح لكسب 15300 قطعة نقدية (انظر الصورة أدناه). عندما يتعلق الأمر بالاختبارات القصيرة ، فقط تأكد في البداية أنك مرتاح للموضوع لأنهم يحتاجون إلى درجات مثالية لك للحصول على النقاط الكاملة. إنه سيناريو كل شيء أو لا شيء ، لذا وفر الوقت بالحكم أولاً إذا كان بإمكانك وينبغي عليك المشاركة.



قم بإحالة الآخرين للاشتراك
لقد كان هذا هو تغيير قواعد اللعبة بالنسبة لي. لقد قمت حاليًا بإحالة 200 شخصًا قاموا بالتسجيل باستخدام الرابط الخاص بي. لذا بصرف النظر عن التوصية بـ Cointiply للأصدقاء والعائلة ، فإن الطريقة الوحيدة التي تعمل من خلال كتابة المقالات على منصات مثل هذه ، أو Read.Cash أو Noise.Cash أو Quora. تذكر ، عدم إرسال بريد عشوائي على وسائل التواصل الاجتماعي حيث سيتم حظرك بالتأكيد. الشيء الجيد الآخر في إحالة المستخدمين ، هو أن هؤلاء بدورهم يقومون بإحالة مستخدمين آخرين أثناء نموهم في المستويات في نظام Cointiply الأساسي.



طرق المكافآت السريعة ولكن المنخفضة:
بالإضافة إلى الجهود الكبيرة المذكورة أعلاه وتكتيكات المكافآت الكبيرة ، فأنا أيضًا أقوم بجهد منخفض وأساليب مكافأة منخفضة مثل المشاركة في الصنبور وتجمع المطر. تتضمن كلتا الطريقتين النقر على الأزرار وتلقي العملات المعدنية. باستخدام الصنبور ، يتم تحديد عدد العملات مسبقًا. مثل رمي النرد: من 1 إلى 69999 تحصل على 15 قطعة نقدية ، ومن 70000 إلى 89999 تحصل على 25 قطعة نقدية ، ومن 90000 إلى 96999 تحصل على 46 قطعة نقدية ، ومن 97000 إلى 98999 تحصل على 95 قطعة نقدية ومن من 99000 إلى 99988 تحصل على 176 قطعة نقدية. تتلقى أيضًا عملات معدنية إضافية (الأرباح السلبية) للولاء أو تسجيل الدخول يوميًا. لذا ، إذا كنت مثلي ، فإن كل جهد وإيماءة صغيرة مهمة ، فيمكنك إضافة مكافآت العملات الخاصة بك والتي تترجم إلى BTC أو العملة المشفرة الأخرى التي ذكرتها أعلاه.











حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-