أفضل 3 مواقع للحصول على الكلمات المفتاحية ازيادة المشتركين على اليوتيوب

 

أفضل 3 مواقع للحصول على الكلمات المفتاحية ازيادة المشتركين على اليوتيوب

 


 

تعتبر الكلمات الرئيسية أو العبارات الدلالية مهمة عند إنشاء مقال بديل أو إعلان أو تحميل مقطع فيديو على YouTube لحث المزيد من الزوار وتحقيق المزيد من الأرباح.


في مُحسّنات محرّكات البحث ، يعد تحديد الكلمات الرئيسية "الكلمات الرئيسية" وإجراء الأبحاث عليها بمثابة المبادرة في عملية تحسين محركات البحث لموقعك. يعد العثور على الكلمات الرئيسية ذات الصلة واستخدامها داخل المحتوى أحد الأشياء المهمة في مُحسّنات محرّكات البحث لتوضيح معيار المحتوى الخاص بك ، وصلته بمصطلح البحث.




تساعدك عملية اختيار الكلمات الرئيسية بشكل صحيح على استعادة التصنيفات داخل محركات البحث وتحقيق نجاح أفضل في التسويق الإلكتروني. تعد طريقة اختيار الكلمات الرئيسية المناسبة واحدة من أهم التفاصيل التي تساعدك في عملية تحسين محركات البحث لموقعك ، خلال هذه المقالة ستتعرف على:


ما هي الكلمات الرئيسية؟

أفضل المواقع والأدوات للحصول على الكلمات الرئيسية

كيفية اختيار الكلمات المفتاحية المقبولة

ما هي الكلمات الرئيسية؟

يسميها البعض "كلمات رئيسية" أو "كلمات رئيسية" ، وهي كلمات رئيسية تعبر عن محتوى صفحات موقعك أو عملك ، وتريد أن تطلب الحصول على نتائج متقدمة عليها في محركات البحث. بشكل أكثر وضوحًا ، الكلمات الرئيسية هي العبارات التي يستخدمها الزوار في المحركات. ابحث عن موقعك


أفضل مواقع وأدوات البحث عن الكلمات الرئيسية:



1. wordtool.io

احصل على كلمات عربية

Keywordtool.io هو أفضل بديل لمخطط الكلمات الرئيسية من Google.


عند التحقق من كلمة رئيسية ، يمنحك الإصدار المجاني من أداة الكلمات الرئيسية ما يصل إلى 750 كلمة رئيسية جاهزة موصى بها لكل مصطلح بحث ، على عكس أدوات الكلمات الرئيسية الأخرى ، فإن keywordtool.io موثوق للغاية.


يمكنك استخدام keywordtool.io مجانًا ، حتى بدون إنشاء حساب.


هل أنت صاحب عمل أو مسوق عبر الإنترنت أو صانع محتوى؟


إذا كان الأمر كذلك ، فمن المفترض أنك تريد حث الزائرين على زيارة موقع الويب الخاص بك ، وقراءة المحتوى الخاص بك وشراء منتجاتك أو خدماتك.


أسهل طريقة لتحقيق ذلك هي غالبًا البحث عما يقوم القراء المحتملون بفحصه على Google وإنشاء محتوى على موقعك حول هذه الموضوعات.


كل بحث هو تعبير عن احتياجات الناس ورغباتهم واهتماماتهم وأهدافهم.

تخيل النسبة التي سيستفيد منها عملك إذا كنت ستقوم بتحليل اتجاهات البحث على Google ، والعثور على مصطلحات البحث المرتبطة بمجال عملك ، وتخصيص المحتوى على موقعك لتلبية متطلبات عملائك.


يساعدك Keywordtool.io على تحديد الكلمات الرئيسية الطويلة ذات الصلة المرتبطة بأي موضوع عن طريق إنشاء اقتراحات بحث Google تلقائيًا.


سيتم إنشاء اقتراحات الكلمات الرئيسية التي تدعم مجال Google وبالتالي اللغة التي اخترتها ببساطة.


2. مخطط الكلمات الرئيسية من Google

مخطط الكلمات الرئيسية من Google

لحسن الحظ ، تتميز Google بأداة مجانية للبحث عن الكلمات الرئيسية وتحديد حجم البحث ، كما أنها تقدم لك العديد من المزايا الرائعة في عملية التنفيذ ، ومعرفة قيمة الإعلانات وبالتالي سعر النقر فوق هذه الكلمة الرئيسية CPC.


لحسن الحظ ، تمنحك أداة الكلمات الرئيسية من Google رؤى أكثر من أي وقت مضى ، والتي يمكن أن تساعدك في الحفاظ على الأداء وتحسينه بجهد أقل ووقت أقل من خلال العثور على كلمات رئيسية فعالة لعملك.


3. اتجاهات جوجل

اتجاهات جوجل

إنها أداة تعرض أهم الكلمات الرئيسية التي تم البحث عنها واتجاهات Google لفترة محددة من وقتك ، من خلال Google Trends ، ستحدد الكلمات الرئيسية الأكثر أهمية خلال هذه الفترة ، وستبحث أيضًا عن الكلمات الرئيسية والأحداث ذات الصلة.


من خلال عمليات البحث ذات الصلة التي ستحصل عليها Google Trends وبالتالي حجم البحث عن الكلمة ، ستخرج سريعًا بأفكار لإنشاء المحتوى في المستقبل.


4. RapidTags.io



توليد كلمات رئيسية لموقع يوتيوب

إذا كنت تحاول العثور على أداة "علامات YouTube" "علامات YouTube" ، فإن RapidTags.io مصمم خصيصًا لموقع YouTube.


عندما تستخدم RapidTags.io للبحث عن كلمات رئيسية على YouTube لمقاطع الفيديو ، ستعرف جيدًا مدى جودة هذه الأداة الممتازة والطريقة التي تؤثر بها على عملك.


إنها أداة مجانية تمامًا وهي تدعم اللغة العربية ، وهي واحدة من أبسط الأدوات للحصول على كلمات رئيسية لموقع YouTube.

عند التحقق من كلمة ، سترى اقتراحات للكلمات الرئيسية.


الكلمات الدلالية ليوتيوب

5. Ahrefs KeyWord Explorer

الكلمات الدالة

Ahrefs هو الأداء الأول في العالم الذي يمكنك استخدامه ببساطة لهذا الأداء. على الرغم من أنها ليست أداة مجانية ، إلا أنها أبسط موقع لتوليد الكلمات الرئيسية.




السبب الوحيد الذي جعلني أضع هذه الأداة في المرتبة الثالثة في هذه القائمة هو أنها مدفوعة بالكامل.

إذا كنت ترغب في حث أبسط أداة للحصول على الكلمات الرئيسية بشكل أكثر دقة ، فيجب عليك استخدام هذه الأداة الممتازة.


نحن شخصياً في SEO Master نستخدم هذه الأداة بالكامل في أعمالنا.


لا يساعدك Ahrefs في الحصول على كلمات رئيسية فحسب ، بل يمنحك أيضًا الكثير من المعرفة التي يمكنك استخدامها لتحسين نتائج برنامجك.


مزايا Ahrefs


توفر لك هذه الأداة المتقدمة كل ما ترغب في حثه على الوصول إلى محركات البحث بشكل أفضل والحصول على فهم لموقعك بشكل أكثر دقة من حيث الكلمات الرئيسية التي يستخدمها زوار موقعك في البحث.

الروابط من هنا 

1.  من هنا

2.  من هنا

3. من هنا


مشاهد الفيديوة لمعرفة طريقة اسعمال هذه المواقع 








حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-