ما هو Fiverr وماهي طريقة العمل او الربح منه الربح من الانترنت للمبتدئين

 ما هو Fiverr وماهي طريقة العمل او الربح منه الربح من الانترنت




ما هو موقع Fiverr


في الجزء العلوي من عام 2012 ، وتحديداً في ديسمبر ، قمت بإنشاء حساب على موقع Fiverr الرائع. في ذلك الوقت ، كنت أعمل في مجال التسويق بالعمولة وكان لدي صعوبة في ترجمة بعض النصوص من الإنجليزية إلى الألمانية.


أخبرني أحد أصدقائي المقربين موقعًا رائعًا يسمى Fiverr ، وأخبرني أنني قد أجد إجابة لمشكلتي هناك ، وتم حل مشكلتي فعليًا مقابل خمسة دولارات ، ومنذ ذلك الحين كنت أستخدم Fiverr كمشتري باستمرار.



في عام 2015 ، وبالتحديد خلال شهري سبتمبر وأكتوبر ، كتبت مقالتين على موقع Fiverr ضمن الفائزين ، واليوم قررت أنني سأتمكن من إزالتها من الموقع (ستفهم الأساس المنطقي قريبًا).


في الواقع ، منذ عدة أيام ، كنت أفكر في موقع Fiverr ، وبالتالي أعيد تحديد حجم الفرص والإمكانيات الهائلة التي سيتم تحقيقها من خلاله ، سواء بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في التعامل معه كمستقل ومستقل خدماته معها ، أو لكل صاحب عمل يرغب في إنجاز مهام معينة بطريقة احترافية ورائعة وبسعر رائع.


في الأيام الثلاثة الماضية ، أجريت بحثًا متعمقًا وشاملًا على Fiverr ، وقرأت الكثير والكثير من المقالات ، وشاهدت العديد والعديد من مقاطع الفيديو ، كما أنني درست دورة شاملة حول العمل والنجاح على Fiverr (سأطلبها خلال مقال لاحق).



 

لقد أدركت من بحثي عن Fiverr في الأيام الأخيرة: نحن الفائزون وللأسف لم نقم بتغطية هذا الكنز بشكل كافٍ ، ولم نوفره بالشكل المناسب بالقدر الذي يستحقه ، فهناك الكثير من الأفكار والمعلومات ، تفاصيل وأسرار وأساليب وطرق عن كوكب فيفر.


هذا ما سأكون قادرًا على العمل لمشاركته معك من خلال سلسلة من المقالات المنظمة وعالية الجودة والفعالة ، والتي من خلالها سأكون قادرًا على تغطية كل شيء عن Fiverr تمامًا ، وهذا غالبًا خلال الأيام القادمة. غالبًا ما يكون هذا هو السبب المنطقي الذي يجعلني قادرًا على حذف المقالتين اللتين ناقشتهما من قبل.


تحديث: تمت كتابة ثلاث مقالات أخرى خلال هذه السلسلة ، يمكنك الوصول إليها من خلال الروابط أدناه:


كيفية التسجيل في Fiverr للمشترين والبائعين وشرح إنشاء Gig

شرح موقع فايفر (شرح لوحة العدادات و بالتالي خطوات التسوق و البيع)

كيفية الاستفادة من Fiverr (الدليل الشامل 2020)

في هذه السلسلة من المقالات ، سأكون قادرًا على تغطية كل شيء عن Fiverr ، وبالتالي سيتم تقسيم المقالات إلى قسمين:


الفرع الأول (للبائعين على Fiverr)

سيتم توجيهها بشكل أساسي إلى كل شركة Arab Free Lancer (أو تعني أن تصبح Free Lancer) وتحتاج إلى إدراجها في Fiverr كمورد خدمة. في ذلك ، سأكون قادرًا على تقديم كل ما ترغب في أن تصبح بائعًا مطلعًا على Fiverr ، بدءًا من نقطة الصفر ، لا بأس ، على الرغم من أنك لا تعرف معنى مصطلح Free Lancer.


الفرع الثاني (للمشترين)

سيتم توجيهها إلى كل صاحب عمل عربي يريد معرفة كيفية التأثير على هذه المنصة ، والوصول إلى أبسط مزودي الخدمة على Fiverr ، واختيار Free Lancer الأكثر كفاءة لإنجاز المهام المحددة على أساس دقيق.

وفيه سأكون قادرًا على فتح آفاق وفرص لكل صاحب عمل يريد حلولًا سهلة وسريعة ورخيصة للمهام التي يريد إنجازها ، وبالتالي العوائق التي يأمل في تجاوزها.


أما بالنسبة لمقال اليوم ، فهو يمثل الرابط الأساسي خلال سلسلة من مقالات Fiverr ، وهو عبارة عن قطعة من الكتابة مخصصة لكل من المستقلين ، وكذلك لأصحاب الأعمال ، أو أي شخص يحتاج من وقت لآخر للحصول على خدمات من Fiverr.




في مقال اليوم سأتمكن من ذكر هذه المنصة بشكل عام وسأشرح فكرة عملها وكيف أنها تمثل كنزًا حقيقيًا لجميع الأطراف وما هي مزاياها وعيوبها وطرق الدفع واستلام النقد من خلالها ، وأطنان من المعلومات الأخرى حولها ، والتي يمكن أن تساعدك على فهم هذه المنصة بعمق ، ثم سنقدم لك الأساس والأساس للتعامل مع هذه المنصة بشكل احترافي ، سواء لبيع أو شراء الخدمات.


ما هو موقع Fiverr

Fiverr هو مجرد سوق للخدمات ، يمكن لأي مستخدم إنترنت حول العالم إنشاء حساب على Fiverr ، وشراء الخدمات أو بيعها. بما يتوافق مع Fiverr ، فقد شبهوا الموقع بموقع أمازون لتجارة المنتجات. على الرغم من أن Amazon هو أكبر متجر على الإنترنت للمنتجات الملموسة ، فإن Fiverr هو أكبر متجر على الإنترنت للخدمات.


في الواقع ، لا يقدم المسؤولون عن Fiverr أي خدمات تمامًا للآخرين ، ولكن قد يكون Fiverr أداة أو سوقًا أو منصة لربط مزودي الخدمة بأولئك الذين يرغبون في التسوق للحصول على هذه الخدمات. يتمثل دور Fiverr في توفير منصة للجمع بين الطرفين ، وتحتوي هذه المنصة على ملف.


التسجيل في الموقع  الرابط من هنا





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-