اربح 50 دولار من استطلاع الراي فرصة الربح من الانترنت للمبتدئين

اربح 50 دولار من استطلاع الراي فرصة الربح من الانترنت للمبتدئين 





 هل تبحث عن طرق جديدة لربح المال إضافية؟ ثم ألق نظرة على مراجعة يوجوف هذه لمعرفة المبلغ الذي تتوقع أن تربحه من موقع الاستطلاع هذا ، وكيف يعمل والطرق التي يمكنك من خلالها كسب المزيد. 



⭐⭐⭐⭐

ليس أفضل موقع مسح مدفوع الأجر ، ولكن لا توجد إحباطات من الفحص المبكر. يستغرق الوصول إلى مبلغ 50 دولار بعض الوقت ، ولكن لا يزال من المفيد استكماله جنبًا إلى جنب مع لوحات المسح الأخرى. يعد تطبيق يوجوف للجوّال أيضًا طريقة سهلة لكسب المزيد قليلاً.


لوحة يوجوف

لقد انضممت إلى العديد من مواقع الاستطلاعات ، وتعتقد أنني سأشعر بالملل منها الآن. الغريب ، لا شيء يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة. لقد وجدت نفسي أكسب دخلاً شهريًا لائقًا في أوقات فراغي من الاستطلاعات عبر الإنترنت - فلماذا لا ألقي نظرة على أفضل 10 مواقع استطلاعية؟ ولكن ، في الحقيقة ، يمكن أن تكون بعض مواقع الاستطلاع متشابهة إلى حد ما ، لذلك أحب العثور على مواقع تقدم شيئًا مختلفًا قليلاً عن القاعدة.


ستسألك معظم شركات الاستطلاعات عن عاداتك في مشاهدة التلفزيون أو ما هو رأيك في علامات تجارية معينة. على الرغم من أن استطلاعات يوجوف تغطي أحيانًا هذه الموضوعات ، إلا أنها تتناول أيضًا موضوعات أكثر إثارة للاهتمام ، وغالبًا ما تبحث في الأحداث الجارية.





لكن مثيرة للاهتمام وذات صلة هي كلها جيدة وجيدة ، ولكن ما المبلغ الذي تتوقع أن تدفعه يوجوف وكم مرة؟


هل مواقع المسح تستحق ذلك؟

عندما نظرت لأول مرة في إجراء الاستطلاعات ، قرأت الكثير من التعليقات من أشخاص آخرين يقولون إنهم لا يستحقون العناء وستكون محظوظًا لكسب أكثر من بضعة دولارات في الساعة. لكنني اعتقدت أنه إذا كان هذا صحيحًا ، فلن يزعج أحد بالتأكيد؟


على مدار السنوات القليلة الماضية ، اكتشفت أنه على الرغم من أنها لن تكسبك ثروة ، إلا أن لوحات الاستطلاع طريقة رائعة لزيادة دخلك في أوقات فراغك. مجرد التفكير ، 6 دولار إضافية في اليوم تعني أكثر من 2000 دولار في السنة. ربما لن تتمكن من تحقيق ذلك من خلال موقع استطلاع واحد فقط ، ولكن هذا ممكن بالتأكيد إذا انضممت إلى عدة مواقع.


ما هي يوجوف؟

يوجوف هي شركة أبحاث سوق دولية تأسست عام 1998. يقع مقرها الرئيسي في المملكة المتحدة ، لكنها تعمل في معظم أنحاء العالم. يجرون استبيانات مدفوعة الأجر نيابة عن مجموعة متنوعة من العملاء للحصول على فهم أفضل لوجهة نظر الجمهور بشأن الشؤون الحالية والمنتجات الاستهلاكية والعلامات التجارية. هناك أيضًا استطلاعات رأي سياسية يمكنك المشاركة فيها.


من خلال مشاركة رأيك ، تكسب نقاط. وماذا تعني النقاط؟ لا ، ليست جوائز ، بل نقود.


هل يوجوف آمنة؟

مع أكثر من 20 عامًا من الخبرة كموقع مسح مدفوع وأكثر من 11 مليون مشارك في 40 دولة ، يمكنك أن تطمئن إلى أن هذا موقع حقيقي.


في النهاية ، أنت تتحكم في المعلومات الشخصية التي ترسلها إلى يوجوف. إذا كان هناك شيء لا تريد مشاركته ، فلا تفعل ذلك.


هل هو موقع حكومي؟

على الرغم من الاسم ، فإن يوجوف لا تديرها الحكومة في الواقع. يقومون بجمع البيانات حول العلامات التجارية والسياسة والشؤون الجارية.


كيف تعمل يوجوف؟

التسجيل هو عملية بسيطة إلى حد ما. ستحتاج إلى إكمال بعض الأسئلة الديموغرافية الأساسية وإعلام يوجوف بعدد المرات التي تريد تلقي الاستطلاعات. أقترح الاختيار في كثير من الأحيان قدر الإمكان. الحقيقة هي أن الاستطلاعات لا تأتي بسرعة ، لذا فمن غير المرجح أن تتساقط الثلوج تحتك.




ستتلقى بعد ذلك إشعارًا على عنوان بريدك الإلكتروني عندما يكون هناك استطلاع جاهز. أو ، ما عليك سوى زيارة حسابك على يوجوف للتحقق.


يمكنك إكمال الاستبيانات من موقع يوجوف على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي أو الهاتف المحمول.


بدلاً من مكافأتك بالمال ، ستمنحك يوجوف نقاطًا بدلاً من ذلك. عادة ما يكون هذا شيئًا يزعجني عندما يتعلق الأمر بمواقع الاستطلاع ، ولكنها ليست مشكلة هنا. النقطة الواحدة تساوي 0.01دولار. هذا يعني أن 100 نقطة تساوي 1 دولار و 5000 نقطة مقابل 50 دولار.


بمجرد وصولك إلى 5000 نقطة ، يمكن سحب أموالك إلى حسابك المصرفي. أخبار سارة لجميع المشاركين في الاستطلاع المخضرمين الذين سئموا إرسال المكافآت كبطاقات هدايا.


عندما يتم إنشاء حسابك وتشغيله ، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تخبرك عندما يتوفر استطلاع جديد. إذا كان لديك تطبيق يوجوف ، فيمكنك طلب تلقي الإشعارات الفورية.


الخير

الاستطلاعات مثيرة للاهتمام. غالبًا ما تُسأل عن عادات مشاهدة التلفزيون ، والصحة ، والعلاقات ، وأفكارك في السياسة ، على الرغم من أن هذا الخط من الأسئلة لا يتطلب تفكيرًا عميقًا بشكل خاص.


تستغرق الاستطلاعات عمومًا أقل من 10 دقائق بقليل ، لذلك لا تحتاج إلى تخصيص الكثير من الوقت جانبًا. ستتلقى أحيانًا استطلاعات رأي أطول - تصل إلى 20 دقيقة ، لكن هذا نادر جدًا. استمرت أطول استبيان أرسلته لي لمدة ساعة ، على الرغم من أن ذلك تطلب مني مشاهدة برنامج تلفزيوني.


نقطة إضافية أخرى لـ يوجوف هي أنه نظرًا لاختيارك لاستطلاع رأي مسبقًا ، فلن يتم استبعادك من الاستبيان في منتصف الطريق. بالنسبة لأي مشارك متمرس في الاستبيان ، ستعرف مدى الإحباط الذي قد يسببه ذلك.


كل أسبوعين ، ترسل يوجوف استبيانًا سريعًا يسأل عما إذا كنت على علم ببعض المشاهير أو العلامات التجارية. إنها 30 سؤالًا ، والتي يمكنك تسريعها وستساعدك على كسب نقاط إضافية.


استطلاعات يوجوف المصغرة

يتوفر أيضًا تطبيق يوجوف لهاتفك. يؤدي هذا إلى إرسال استبيانات مستهدفة إليك من الشركات. يدفعون عمومًا حوالي 20 بنسًا لبضعة أسئلة (المزيد في التطبيق أدناه).


السيء

لا تتلقى العديد من الاستطلاعات. بالطبع ، هذا يعتمد على التركيبة السكانية الخاصة بك ، لكن غالبية الأشخاص الذين تحدثت معهم استقبلوا واحدًا أو اثنين كل أسبوع.


ليس لدي تأكيد قوي ، لكن بالنظر إلى نتائج استطلاع يوجوف والقصص الجديدة ، تركز الغالبية على السياسة. لذلك إذا كان لديك اهتمام قوي بالسياسة ، فقد يكون لديك فرصة أفضل لتلقي المزيد من الاستطلاعات.


نظرًا لأن الاستطلاعات ليست متكررة بشكل خاص ، فإنها تتطلب بعض الالتزام قبل أن تصل إلى هدف 5000 نقطة قبل أن تتمكن من سحب أموالك التي كسبتها بشق الأنفس. ومع ذلك ، فقد تلقيت 12 استطلاعًا في أسبوع واحد ، لذلك قد تكون محظوظًا.


يتم أيضًا إرسال استطلاعات الرأي من حين لآخر والتي لا تدفع لك بالنقاط ولكنها تقدم لك فرصة للدخول في السحب على الجوائز بدلاً من ذلك. أنا شخصياً أعتقد أن هذه مضيعة للوقت في الإكمال وهم "يدفعون" لك بثمن بخس. أنا لا أذهب إلى العمل على أمل أن أحصل على راتبي ، لذلك أتعامل مع الاستطلاعات بالطريقة نفسها.


طرق أخرى للربح من الانترنت

يوجوف ليس مجرد موقع مسح مدفوع وهناك عدة طرق لكسب بعض الأموال الإضافية.





يوجوف الآمن

يمكنك كسب نقاط إضافية من خلال مشاركة محفوظات المشاهدة الخاصة بك مع يوجوف. يتضمن ذلك تنزيل امتداد YouGov Safe على Google Chrome والسماح له بالوصول إلى بياناتك. في الوقت الحالي ، هم مهتمون بسجل التصفح وعادات المشاهدة على Netflix و Disney + و Amazon Prime و Apple TV +. من خلال القيام بذلك ، ستربح 75 نقطة لأول مرة تشارك فيها كل منصة و 25 نقطة في الأسابيع التالية.


في الأصل ، كانت النقاط أكثر سخاءً مع 300 نقطة لـ Netflix (3 دولارات).


ومع ذلك ، هذا اختياري تمامًا ولا يجب عليك مشاركته إلا إذا كنت تشعر بالراحة للقيام بذلك. لقد استخدمته وتلقيت نقاطي على الفور ثم أزلت التطبيق من Chrome.


يمكنك سحب أرباحك عن طريق التحويل المصرفي ويجب أن تصل إلى حسابك في غضون يومي عمل.


إذا كنت محظوظًا ، يمكنك اختيار تحويل النقاط التي ربحتها للحصول على فرصة ربح نقود بدلاً من ذلك. السؤال هو إذا كنت قد استغرقت خمس ساعات لكسب نقاط كافية ، فهل تريد المخاطرة بخسارتها؟



هل تدفع يوجوف بالفعل؟

لقد لاحظت الكثير من التقارير السلبية من مستخدمي يوجوف الآخرين على مر السنين. تأتي المشكلة الرئيسية من نقص الاستطلاعات - خاصةً عندما تقترب من علامة 50 دولار


لا يمكنني التحدث إلا من واقع خبرتي الشخصية ، لكنني حصلت على دفعات عديدة على مر السنين من يوجوف بدون مشكلة. في بعض الأشهر ، يمكنني كسب 2 دولار فقط ، بينما يمكنني كسب أكثر من 10 دولارات أخرى. إذا كنت محبطًا ، فكل ما يمكنني اقتراحه هو الانتظار.


ولا تنسوا أنهم يبحثون عن مجموعة سكانية معينة للعديد من استطلاعاتهم. إذا لم تفي بها ، فلن يرسلوا لك أي شيء.


كيف تحصل على المزيد من الاستطلاعات على يوجوف؟

ليس هناك الكثير الذي يمكنك القيام به حيث يتم إرسال الاستطلاعات بشكل عام فقط إذا كنت تستوفي معايير معينة. ولكن عندما تأتي الاستطلاعات ، فقط تأكد من أنه إذا كان السؤال مفتوحًا ، فأنت تكتب إجابة مفصلة. سيؤدي ذلك إلى زيادة فرصك في أن يُنظر إليك على أنك مشارك مفيد في إجراء الاستبيان. خلاف ذلك ، عليك فقط الجلوس والانتظار.


برنامج الإحالة

تتمثل إحدى طرق للربح من الانترنت من خلال يوجوف في إحالة الأصدقاء والعائلة. ما عليك سوى زيارة الصفحة الرئيسية لحسابك وستجد رابط الإحالة الخاص بك. عندما يستخدم صديقك الرابط للتسجيل ويكمل 6 استبيانات ، ستربح 200 نقطة - بقيمة 2 دولار.

ماذا يقول الآخرون

لقد لاحظت بعض التقارير في المنتديات ومواقع المراجعة لأشخاص يشكون من وصولهم إلى ما يقرب من 5000 نقطة ثم توقف الاستطلاعات عن الظهور. هذه ليست مشكلة واجهتها على الإطلاق.


استنتاج مراجعة يوجوف الخاصة بي

بشكل عام ، ليس أفضل موقع مسح. ومع ذلك ، فأنا في الواقع معجب بـ يوجوف لأنك لا تضيع وقتك في استبعادك من الاستطلاعات. يمكن أن تكون الاستطلاعات ممتعة للغاية مقارنة ببعض المواقع الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، هناك فرصة ضئيلة لقضاء أكثر من 30 دقيقة في الأسبوع للإجابة على الأسئلة. أعتقد أن هذا موقع يستحق الاشتراك فيه ،للربح من الانترنت



يعمل التطبيق في الواقع بشكل مستقل عن موقع يوجوف. بدلاً من كسب النقاط ، تكسب نقودًا بسيطة. بمجرد وصولك إلى 2 جنيه إسترليني ، يمكن سحب الأموال التي تكسبها مباشرة إلى حسابك المصرفي. يستغرق هذا عادة حوالي أسبوع.




تدفع الاستطلاعات أي مبلغ يتراوح بين 0.05 دولار و 0.40 دولار. ليست دولارات كبيرة ، ولكن نظرًا لأن معظمهم يستغرق أقل من دقيقة ، فهم ليسوا من أصحاب الدخل السيئ. مثل الموقع الرئيسي ، فقد حقق نجاحًا كبيرًا عندما يتعلق الأمر بعدد الاستطلاعات التي تتلقاها. في بعض الأحيان ، قد يستغرق الأمر ما يقرب من ثلاثة أسابيع قبل أن تحصل على فرصة للربح من الانترنت.





ولكن طالما أنك تدرك أن هذا لمجرد القليل من مصروف الجيب الإضافي ، فهذا ليس مشكلة.


التطبيق غير مزعج إلى حد ما ويرسل إليك إشعارات عندما يكون هناك استطلاع مدفوع متاح ، أو عندما تكون هناك أسئلة يومية يجب الإجابة عليها. هناك ثلاثة أسئلة قصيرة تصل حوالي الساعة 11:00 صباحًا. إنهم لا يتقاضون رواتبهم رغم ذلك وأنا أميل إلى تجاهلهم.


تسجيل حسابي في الموقع 





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-