اربح 200 دولار يوميا من هذا التطبيق بالهاتف +5 دولار مجانا عند التسجيل فرصة الربح من الانترنت 202

اربح 200 دولار يوميا من هذا التطبيق بالهاتف +5 دولار مجانا عند التسجيل فرصة الربح من الانترنت 2023



Honeygain هو تطبيق يمكنك تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك (Windows و MacOS) أو هاتف Android ويستخدم بيانات الإنترنت الخاصة بك لتشغيل استعلامات متنوعة لعملائهم. تسمح الشركة للشركات الأخرى باستخدام شبكتها لجمع البيانات وأبحاث السوق. تكمن قيمة الشبكة في أنها مثبتة عبر عدة أجهزة وعناوين IP مختلفة ، بحيث يمكن لعملائها الحصول على البيانات من مجموعة متنوعة من المصادر.
فيما يتعلق بالدخل غير الفعال ، فهو سلبي بقدر ما يمكنك الحصول عليه.


وهم لا يستخدمون قوة معالجة الكمبيوتر لتعدين البيتكوين ، بل يستخدمون الإنترنت فقط.
على عكس بعض تطبيقات أبحاث السوق الأخرى ، فإنهم لا يتتبعون سلوكك ويبيعونه لشركات التسويق. ما يفعلونه هو استخدام اتصالك بالإنترنت لتشغيل العديد من استعلامات البحث التي يهتم بها عملاؤهم.
يبدو أن أحد حالات الاستخدام الشائع هو بحث تحسين محرك البحث - حيث يقومون بتشغيل استعلامات على Google ومحركات البحث الأخرى من أجهزتك لمعرفة النتائج. يمكن أن تكون هذه معلومات قيمة لأن المسوقين دائمًا ما يكونون مهتمين بمكان ظهورهم في النتائج وما إذا كانت جهودهم فعالة.
هناك حالة استخدام أخرى تم توضيحها في مدونتهم وهي مواقع مقارنة الأسعار. قد يغير المتجر سعر المنتج أو الخدمة بناءً على ما يعتقد أنه القوة الشرائية للمستخدمين. قد يكون الشخص الذي يعيش في منطقة معيشة ذات تكلفة أعلى ، ، على استعداد لدفع المزيد مقابل شيء ما أكثر من شخص يعيش في منطقة معيشة منخفضة التكلفة . يمكن لمواقع مقارنة الأسعار استخدام الشبكة للتحقق من الأسعار على المنتجات والخدمات لمنح مستخدميها البيانات الأكثر دقة.
كم يمكنني كسب العسل؟

يتم الدفع لك بناءً على مقدار الإنترنت الذي يستخدمونه - وليس مقدار الإنترنت الذي تستخدمه.
المعدل الحالي لمشاركة الشبكة الافتراضية هو رصيد واحد مقابل 10 ميغابايت من حركة المرور التي تمر عبر شبكتك و 10 جيجابايت = 1 دولار أمريكي. هذا يعني أن كل رصيد يستحق فلساً واحداً.

لديهم أيضًا خدمة "توصيل المحتوى" حيث تكسب 6 أرصدة لكل ساعة يكون تسليم المحتوى نشطًا وقيد التشغيل (ليس "في قائمة الانتظار").

سيتم تحديث لوحة التحكم بالمبلغ الذي ربحته:

الجزء الصعب حول Honeygain هو أن الطلب على خدماتهم غير متكافئ. في بعض الأحيان ، سيكون لديك طلب مرتفع ، وقليل من المستخدمين ، ويمكنك كسب المزيد من تأجير اتصالك بالإنترنت. في بعض الأحيان ، سيكون لديك طلب مرتفع ، ولكن إذا اشترك الكثير من الأشخاص فيه في منطقتك ، فسوف ينتشر الطلب عبر هؤلاء المستخدمين. من الصعب توقع المبلغ الذي يمكنك تحقيقه في شهر واحد لأنك لا تعرف حجم الطلب على شبكتهم.
عندما تقرأ أرباحًا بقيمة 20 دولارًا ، يمكنك طلب دفع تعويضات. إنهم يعملون من خلال Tipalti ، وهي شركة دفع مقرها كاليفورنيا ، ولكن يمكنك الحصول على مدفوعاتك من خلال PayPal.
برنامج إحالة Honeygain
عندما تقوم بالتسجيل في Honeygain ، تحصل على مكافأة قدرها 5 دولارات إلى حسابك يمكنك سحبها بمجرد أن تصل إلى 20 دولارًا في النقاط. يقدرون أن الأمر يستغرق 48 يومًا للوصول إلى 20 دولارًا.
عندما تحيل الأشخاص إلى Honeygain ، فإنك تحصل على 10٪ مما يكسبونه.
هل تستحق ذلك؟
من الصعب قول هذا لأنه يعتمد على مدى راحتك في السماح لتطبيق ما باستخدام جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الخاص بك على الإنترنت دون أن تعرف ما يفعله بنسبة 100٪. من السهل تثبيته وتشغيله ، التطبيق واضح جدًا وبديهي ، لكنك لا تزال تسمح للتطبيق باستخدام بياناتك. سيتم تشغيله فقط عندما تكون متصلاً بشبكة wi-fi (أو إذا قمت بتمكين بيانات الجوال على التطبيق) ، لذلك لا داعي للخوف من أنهم يستهلكون خطة البيانات الخلوية الخاصة بك.

إذا اخترت استخدام البيانات الخلوية ، فراقب استخدامك إذا لم تكن تستخدم خطة غير محدودة. أيضًا ، راقب بطاريتك لأنك إذا زادت استخدامك للبيانات ، فسيؤدي ذلك إلى استنزاف البطارية أيضًا.

يزعمون أنهم يتخذون خطوات لضمان عدم استخدام أي من معلوماتك الشخصية - والتي تعد دائمًا قفزة في الثقة مع الشركات ذات التاريخ المحدود.

يتعلق الأمر بمدى ثقتك في الشركة وعدم وجود الكثير من المعلومات للعمل معها. رأيت أنه تم نشره على Product Hunt بواسطة "Kevin Riderlen" ولكن لم أتمكن من العثور على المزيد عنه عندما أجريت بعض عمليات البحث على Google. أتمنى أن يقوم الموقع بعمل أفضل في تقديم المزيد عن الأشخاص الذين يقفون وراء المنتج لإلهام المزيد من الثقة.

لديهم تقييم 3.8 نجوم (من 5) على Trustpilot مع أكثر من 250 مراجعة ، على الرغم من أن الكثير من المراجعات يبدو أنها من أشخاص يتطلعون إلى إقناعك بالتسجيل باستخدام رابط الإحالة الخاص بهم.


هل Honeygain أخلاقي؟

استنادًا إلى موقع الشركة على الويب ، تدعي شركة Honeygain أنها تعمل فقط مع شركات معروفة ومحترمة. قالوا أيضًا إنهم يوافقون على كل حالة استخدام على حدة. لذلك ، حتى لو كانوا عملاء حاليين لشركة Honeygain ، فإن كل حالة استخدام جديدة تحتاج إلى الموافقة.




يقول Honeygain أيضًا إنهم يتحققون باستمرار من جميع الأنشطة في شبكتهم. يضمن ذلك عدم استخدام نظامهم في الإجراءات الضارة ، ويمكنهم الحفاظ على أمان مستخدمي Honeygain في جميع أنحاء العالم.
ومع ذلك ، لا تنشر شركة Honeygain الشركات التي تعمل معها. هذا أمر مفهوم بسبب سرية العمل. ولكن سيكون من الأفضل لمقدمي الشبكات معرفة من يعملون معهم. علاوة على ذلك ، فإن خيار الانسحاب من العميل ، إذا لم يكن المستخدم مرتاحًا له ، سيكون إضافة مرحب بها.







إذا كنت في موقع يكثر الطلب عليه وقمت بتشغيل التطبيق على عشرة أجهزة بشبكات مختلفة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، فيمكنك تحقيق ما يصل إلى 67 دولارًا في الشهر.

إذا قمت بتثبيت Honeygain على هاتفك الذكي ، فإنك تتحكم في مقدار البيانات الشهرية التي يجب تخصيصها. يمكنك الذهاب إلى إعدادات التطبيق لتعيين البيانات التي يمكنك مشاركتها. تأكد من عدم المبالغة في خطتك الشهرية لتجنب تكبد رسوم إضافية!


عندما تقوم بتثبيت التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإنه لا يحتوي على حدود للبيانات. لذا ، إذا كنت تستخدم شبكة منزلية محدودة ، فمن الأفضل تشغيلها على هاتف Android بدلاً من ذلك.
يستغرق التطبيق أيضًا حوالي 5 بالمائة من عمر البطارية على هاتفك نظرًا لأنه يعمل في الخلفية. إذا كنت بحاجة إلى توفير الطاقة ، فيمكنك دائمًا إيقاف تشغيلها في الإعدادات.




يقدم كل من Honeygain و IPRoyal تطبيق Android ، بينما لا يمكن تشغيل PacketStream إلا على سطح المكتب. ومع ذلك ، فإن أفضل شيء في هذه الخدمات هو أنها غير حصرية. يمكنك التسجيل وتشغيل الثلاثة في نفس الوقت لتعظيم أرباحك السلبية.
اربح أموالاً إضافية من البيانات غير المستخدمة
Honeygain ليس تطبيقًا كبيرًا لكسب المال. إنه موجود للسماح لك بكسب مبالغ صغيرة على مدى فترات طويلة. ما عليك سوى إعداده مرة واحدة ثم تركه يقوم بعمله في الخلفية.
لا تنفق على أجهزة الكمبيوتر والهواتف وخطط الإنترنت الخاصة بـ Honeygain. لن تسترد استثمارك. ولكن إذا كنت تريد فنجان قهوة مفاجئًا كل شهر أو نحو ذلك ، فانتقل وقم بتثبيت هذا التطبيق.
للتسجيل في التطبيق من هنا 


شرح طريقة التسجيل بالتفاصيل شاهد الفيديو 








حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-