موقع مجاني يدفع لك بالبتكوين مقابل مشاهدة الاعلانات فقط الربح من الانترنت بدون رأس مال

ينظر الكثيرون إلى البيتكوين كواحد من أفضل الخيارات إذا كنت ترغب في امتلاك عملة مشفرة لأنها تتمتع بسيولة أفضل. هذا يعني أنك ستتمكن من الاحتفاظ بمعظم قيمتها عندما تقرر تحويلها إلى عملة ورقية (عملة صادرة عن الحكومة). لذلك ، إذا كنت مهتمًا بكسب Bitcoin دون تعدينها فعليًا ، فهناك الكثير من المواقع التي يمكنك الانضمام إليها. أحد هذه المواقع يسمى Coinpayu. يعد هذا الموقع بالدفع لك بعملة البيتكوين مقابل النقر على الإعلانات. يبدو الأمر بسيطًا جدًا ، ومن الطبيعي أن تكون متشككًا بعض الشيء. إذن ، هل مطالبتهم شرعية حقًا أم أنها مجرد عملية احتيال أخرى؟ هذا جانب مهم جدًا للموقع الذي تحتاج إلى التحقق منه أولاً قبل الانضمام. ستمنحك مراجعة Coinpayu هذه نظرة من الداخل وستظهر بالضبط ما تحصل عليه ، لذلك ستعرف ما يمكن توقعه وما إذا كان الأمر يستحق الانضمام أم لا.





  • ما هي Coinpayu وماذا تقدم؟
 أولاً ، Coinpayu هو موقع مدفوع للنقر (PTC) شرعي سيدفع لك مقابل عرض الإعلانات.

إذا كنت جديدًا على مواقع PTC ، أقترح عليك قراءة دليل PTC النهائي أولاً حتى تحصل على فكرة عن كيفية عمل هذا النوع من المواقع.

الآن ، إذا كنت تريد أن تفهم مدى جودة الربح من هذا الموقع ، فعليك إلقاء نظرة فاحصة على فرص الكسب التي يوفرها.

لذا ، فقد صنعت مقطع فيديو يمنحك نظرة من الداخل حتى تتمكن من رؤية كيف يمكنك أن تربح من Coinpayu. يمكنك أيضًا قراءة جميع التفاصيل الموجودة أسفل الفيديو.





الخيار 1 - الإعلانات المدفوعة
ما يجعل Coinpayu موقع PTC هو في الأساس فرصة الكسب هذه. ستتمكن أساسًا من الربح من خلال عرض الإعلانات.





هذه إحدى أسهل الطرق لكسب المكافآت على أي نوع من مواقع المكافآت عبر الإنترنت. كل ما عليك فعله حقًا هو مشاهدة إعلان لفترة معينة وكسب المكافأة.

ومع ذلك ، فإن فرصة الكسب هذه تتطلب الكثير من الصبر لأن المكافآت منخفضة للغاية - ولكن المزيد حول إمكانية الكسب لاحقًا.

الآن ، مع Coinpayu ، هناك ثلاثة أنواع من الإعلانات التي يمكنك عرضها: إعلانات التصفح وإعلانات الفيديو وإعلانات النوافذ. ستطلب منك إعلانات الأمواج عرض مواقع ويب معينة.







كما ترى في الصورة أعلاه ، عندما تشاهد جميع إعلانات تصفح الإنترنت المتاحة ، سترى على الفور المبلغ الذي ستكسبه مقابل مشاهدة الإعلان وكذلك المدة التي تحتاجها لمشاهدته. عند النقر فوق أحد الإعلانات ، سيتم فتح علامة تبويب متصفح جديدة وعرض الموقع الذي تريد عرضه.

الشيء الجيد في هذه الفرصة هو أنك لست مضطرًا في الواقع لمشاهدة الإعلان لتحقيق الربح. يمكنك فقط النقر فوق الإعلان الذي تريد العمل عليه وترك المؤقت ينفد. بالمناسبة ، لن يتم عرض المؤقت في علامة التبويب الجديدة التي سيتم فتحها ولكن في صفحة إعلانات Surf في Coinpayu بدلاً من ذلك.

لذلك ، يمكنك فقط التحقق من صفحة Surf Ads لمعرفة ما إذا كان المؤقت قد انتهى (ستعرف ما إذا كان قد انتهى لأنه سيعرض رسالة تفيد بأنك ربحت المكافأة). عندما يحدث ذلك ، يمكنك إغلاق علامة التبويب مع الإعلان والنقر فوق إعلان تصفح آخر لبدء جولة أخرى.












بالنسبة إلى Window Ads ، تختلف العملية قليلاً. لا تزال الفرضية كما هي ولكن عليك في الواقع البقاء على الصفحة التي تعرض الإعلان حتى يتم تشغيل المؤقت. عند النقر فوق إعلان نافذة ، سيتم فتح علامة تبويب متصفح جديدة تعرض الإعلان.

سترى بعد ذلك شريط تقدم يتم تحميله في أعلى الصفحة. يجب عليك التأكد من وجود مؤشر الماوس على أي منطقة من الصفحة حتى يتم تحميل شريط التقدم.

إذا قمت بتحريك المؤشر خارج الصفحة أو إذا قمت بالتبديل إلى علامة تبويب مختلفة ، فسيتوقف شريط التقدم عن التحميل. لذلك ، سيتطلب هذا النوع من الإعلانات في الواقع بعضًا من انتباهك على الأقل لإكماله على عكس إعلانات تصفح الإنترنت.




بالنسبة لإعلانات الفيديو ، تشبه العملية إعلانات النوافذ. عند النقر فوق إعلان فيديو ، سيتم فتح علامة تبويب جديدة في المتصفح مرة أخرى تعرض الفيديو الذي يجب عليك مشاهدته. يجب عليك حل captcha أولاً قبل أن تتمكن من مشاهدة الفيديو.

بمجرد الانتهاء من اختبار captcha ، ما عليك سوى النقر فوق زر التشغيل وسترى المؤقت في الركن الأيمن السفلي من الصفحة (راجع الصورة أعلاه).

بمجرد أن يصل المؤقت إلى 0 ، سيتغير بعد ذلك إلى زر "زيارة الموقع الإلكتروني". ما عليك سوى النقر فوق الزر لتحميل موقع الويب لإكمال العملية. بمجرد القيام بذلك ، ستربح مكافأة لمشاهدة الفيديو.

بشكل عام ، من بين الأنواع الثلاثة للإعلانات التي يمكنك عرضها ، أسهلها هو إعلانات تصفح الإنترنت. هذا هو أيضًا النوع الذي يحتوي على أكثر الإعلانات المتاحة التي يمكنك عرضها ويدفع أكثر مقارنةً بأنواع الإعلانات الأخرى.

الخيار 2 - Offerwalls
لدى Coinpayu أيضًا عروض يمكنك التحقق منها لكسب مكافآت إضافية. Offerwalls هي في الأساس منصات إعلانية في الموقع تقدم مهامًا قصيرة مقابل مكافأة صغيرة.

عادةً ما يتم تصميم هذه المهام القصيرة للترويج إما لموقع ويب أو تطبيق جوال.



الشيء الجيد في Coinpayu هو أن لديهم الكثير من العروض التي يمكنك القيام بها. كما هو موضح في الصورة أعلاه ، عليك فقط اختيار العروض التي تريد العمل عليها. سترى بعد ذلك مجموعة من العروض التي يمكنك القيام بها.

ستطلب منك معظم العروض التي ستجدها في عروضها الإجابة على استبيان أو اختبار ، أو لعب لعبة تعتمد على المتصفح ، أو تنزيل تطبيق جوال ، أو الاشتراك في موقع ويب معين. سيخبرك كل عرض بالمبلغ الذي ستكسبه عند إكماله.

سيُظهر لك أيضًا المتطلبات التي تحتاجها للوفاء بها لكسب المكافأة. على سبيل المثال ، في الصورة أعلاه ، سيُطلب منك الإجابة على استبيان حول يونو. ما عليك سوى النقر فوق زر المكافأة لبدء الاستبيان. عليك فقط اتباع التعليمات لإكمال الاستبيان.

بمجرد الانتهاء من الاستبيان والحصول على المكافأة ، سيتم إكمال العرض وستتم إضافة المكافأة إلى حسابك. من المهم ملاحظة أن العروض على عروضها تدفع أكثر بكثير من الإعلانات المدفوعة.

لذا ، في رأيي ، هذه هي فرصة الكسب الأفضل من حيث الكسب المحتمل. ما عليك سوى التأكد من اتباع جميع التعليمات المعطاة لكسب المكافأة.

الخيار 3 - برنامج الإحالة
أخيرًا ، يمكنك أيضًا كسب مكافآت من خلال المشاركة في برنامج الإحالة الخاص بهم. للقيام بذلك ، عليك فقط مشاركة رابط الدعوة الخاص بك مع الشخص الذي تريد دعوته. بمجرد تسجيلهم باستخدام الرابط الخاص بك ، سيصبحون إحالتك.







كما هو موضح في الصورة أعلاه ، يمكنك كسب عمولة عند النقر فوق الإعلانات والقيام بالعروض. ستعتمد العمولة على عضويتك (سأناقش لاحقًا كيفية ترقية عضويتك).

إنه شكل من أشكال الدخل السلبي ولكن عليك التأكد من أن الأشخاص الذين تدعوهم هم الأشخاص المهتمون حقًا بالكسب على هذا الموقع. وإلا فلن تكسب أي شيء منه.





موصى به: تحقق من أفضل مواقع الاستطلاع في بلدك

كيف يقومون بالدفع لك؟
كل نشاط تقوم به على Coinpayu سوف يكسبك عددًا معينًا من Satoshi (أصغر وحدة من عملة البيتكوين).

سينعكس هذا في رصيدك على Coinpayu. سيعتمد الحد الأدنى الذي تحتاج للوصول إليه لسحب أرباحك على طريقة الدفع التي تستخدمها (راجع الصورة أدناه).








كما ترى ، فإن الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكنك سحبه هو 5000 ساتوشي إذا كنت تستخدم Dogecoin أو Litecoin أو Faucetpay أو Payeer كطريقة دفع. إذا كنت تستخدم محفظة Bitcoin ، فستحتاج إلى كسب 10000 Satoshi لسحب أرباحك. إذا كنت تستخدم Ethereum ، فستحتاج إلى 50000 ساتوشي وستكون هناك رسوم معاملات أخلاقية بقيمة 0.005 سيتم خصمها من المبلغ الذي ستقوم بسحبه.

لوضعها في نصابها الصحيح ، إذا كنت ستسحب 5000 ساتوشي ، فهذا يقارب 0.57 دولار. لذلك على الرغم من أن الأمر يبدو كثيرًا ، إلا أنه في الواقع لا يستحق ذلك القدر من الأهمية.

الآن ، إذا كنت تأمل أن يقدم الموقع مكافآت أخرى مثل بطاقات الهدايا ، لسوء الحظ ، ستصاب بخيبة أمل.

إذا كنت تفضل كسب النقود ، أقترح عليك بدلاً من ذلك التحقق من أفضل المواقع التي تدفع عبر PayPal.

الآن إذا كنت تبحث عن المزيد من المواقع حيث يمكنك كسب عملة معماة ، فأوصيك بمراجعة أفضل المواقع لكسب Bitcoin.

  • كم من المال يمكنك ان تجعل؟
إذا قرأت دليل PTC الخاص بي ، فستعلم أن مواقع PTC لا تقدم حقًا أفضل أرباح محتملة.

هذا لأن المبلغ الذي ستكسبه من عرض الإعلانات سيكون منخفضًا جدًا. لحسن الحظ ، تقدم Coinpayu فرصة أفضل قليلاً من خلال جدران العرض.

لكن بشكل عام ، ما زلت أقول إن الموقع يتمتع بإمكانية ربح منخفضة بشكل أساسي بسبب المكافآت المنخفضة التي يقدمونها. ولكن تمامًا مثل معظم مواقع PTC ، فهي توفر لك طريقة لزيادة أرباحك.








إذا قمت بترقية مستوى عضويتك ، فستتلقى العديد من المزايا التي تهدف في الغالب إلى كسب المزيد. في الصورة أعلاه ، يظهر أنك ستتلقى المزيد لمشاهدة الإعلانات واستكمال العروض.

أنا لست من المعجبين حقًا باستراتيجية الإنفاق أكثر لكسب المزيد لأنه ، في رأيي ، يتعارض تمامًا مع الغرض من الانضمام إلى موقع مكافآت عبر الإنترنت. في المقام الأول ، من المفترض أن تكسب من هذه المواقع دون الحاجة إلى إنفاق أموالك الخاصة.
  • أنا لا أقول أن هذا النوع من المخططات  لا يعمل.

ولكن إذا قررت ترقية مستوى عضويتك ، فعليك التأكد من أن لديك خطة قوية لاسترداد الأموال التي أنفقتها على الترقية. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقد ينتهي بك الأمر بسهولة إلى خسارة المال بدلاً من ربح أي شيء.

لذا ضع ذلك في الاعتبار قبل أن تقرر ترقية مستوى عضويتك.

هل يمكنك استخدامه على الهاتف المحمول؟
موقع Coinpayu المحمول
ليس لدى Coinpayu تطبيق جوال يمكنك تنزيله ولكن الموقع مناسب للجوّال. لذلك ، لا يزال بإمكانك العمل على الموقع بسهولة تامة على جهاز محمول. كل ما عليك فعله هو فتح مستعرض ويب وتسجيل الدخول إلى الموقع.

يجب عليك فعل ذلك إذا كنت ترغب في زيادة أرباحك على الموقع. كما ذكرنا سابقًا ، هناك فرص ستطلب منك تثبيت تطبيقات الأجهزة المحمولة. لا يمكنك القيام بذلك إلا إذا قمت بالوصول إلى العرض من جهاز محمول.

لذلك ، يمكنك القول أنه من الضروري العمل على الموقع من جهازك المحمول من وقت لآخر. ولحسن الحظ ، تجعل Coinpayu الأمر سهلاً نسبيًا بالنسبة لك ، وهو أمر جيد.

من يمكنه الانضمام إلى Coinpayu؟
Coinpayu متاح عالميًا. يمكنك الانضمام إلى الموقع بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه. على الرغم من أنه عليك فقط التأكد من أن لديك حسابًا من أي من طرق الدفع التي يقدمونها قبل الانضمام.






لتصبح عضوًا ، عليك فقط ملء نموذج الاشتراك. بعد ذلك ، سترسل لك Coinpayu رسالة بريد إلكتروني تحتوي على رمز التحقق الخاص بك. ما عليك سوى إدخال رمز التحقق في الحقل المناسب وستكون جاهزًا تمامًا.

يمكنك بعد ذلك تسجيل الدخول إلى الموقع والبدء في الكسب. أود أن أقترح أنه بعد تسجيل الدخول لأول مرة ، تقوم على الفور بإعداد طريقة الدفع الخاصة بك حتى لا تضطر إلى متابعة عملية الإعداد بمجرد أن يحين وقت سحب أرباحك.

هل يمكنك الحصول على الدعم؟

يوفر Coinpayu دعمًا لائقًا ، في رأيي. يحتوي على صفحة أسئلة وأجوبة يمكنك الرجوع إليها إذا كان لديك أي أسئلة حول الموقع. يغطي معظم الموضوعات الأساسية التي تحتاج إلى معرفتها عن الموقع.

إذا لم تتمكن من العثور على الإجابات التي تبحث عنها في هذه الحالة ، فيمكنك إرسالها بالبريد الإلكتروني على
 
support@coinpayu.com

إنه ليس ملائمًا مثل نظام تذاكر الدعم أو حتى نموذج اتصال ، ولكنه على الأقل يوفر لك طريقة للتواصل مع فريق الدعم الخاص بهم.

الحكم النهائي
Coinpayu هو موقع PTC يقدم بعض المزايا ولكنه يحتوي أيضًا على قيود معينة يجب أن تكون على دراية بها.

لذلك ، دعنا ننهي هذه المراجعة بملخص لإيجابياتها وعيوبها لمنحك نظرة عامة أفضل على ما يقدمه الموقع حتى تتمكن من تحديد ما إذا كان هذا هو الخيار المناسب لك أم لا.


الايجابيات:

  • يقدم طريقة بسيطة لكسب المكافآت
  • لديها الكثير من العروض المتاحة
  • الموقع مناسب للجوّال

سلبيات:





مكافآت منخفضة
عرضت خيارات دفع محدودة
في رأيي ، Cipaye ليس موقعًا سيئًا إذا كنت تبحث فقط عن ربح Bitcoins. ستكون قادرًا على الكسب بانتظام.

ومع ذلك ، يجب أن تكون صبورًا جدًا لأن معظم فرص الكسب التي يقدمونها لها مكافآت منخفضة. لذلك ، سيكون عليك استثمار الكثير من الوقت لكسب مبلغ مناسب.

الآن ، إذا كنت تبحث عن مواقع ذات مكافآت أعلى ، أقترح عليك التحقق من أفضل مواقع الاستطلاع ومواقع GPT بدلاً من ذلك.

تتمتع جميع المواقع المدرجة في هذه القائمة بإمكانيات جيدة في تحقيق الأرباح وتوفر جميعها خيارات متعددة للمكافآت. بالإضافة إلى ذلك ، ستجد أيضًا موقعًا يمكنك الانضمام إليه بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه.

رابط التسجيل من هنا 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-