الربح من الانترنت 100$ يوميا عن طريق النقر على الاعلانات موقع صادق

الربح من الانترنت 100$ يوميا عن طريق النقر على الاعلانات موقع صادق 



هل تبحث عن موقع كسب تشفير شرعي؟ هل أنت مهتم بسوق العملات المشفرة ولكن ليس لديك استثمارات كافية؟ وهل أنت على استعداد لبدء رحلة التشفير ببعض العملات المشفرة المجانية؟ حسنًا ، أنت في المكان المناسب. أنا لا أخبرك أنك ستكون الملايين ولكني متأكد من أنه يمكنك كسب بعض العملات المشفرة في وقت فراغك. هنا لدينا مراجعة تفصيلية والقرار متروك لك. سواء كنت تقضي وقت فراغك في ممارسة الألعاب والتنقل عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشكل عشوائي أو استثمار وقت فراغك لكسب بعض المال عبر الإنترنت.



مرحبًا يا رفاق ،  هنا نقدم دائمًا مقالات تتعلق بكسب المال عبر الإنترنت. إذا كنت جديدًا هنا ، يرجى وضع إشارة مرجعية على موقعنا للزيارات المستقبلية. لدينا العديد من المقالات حول جني الأموال عبر الإنترنت والتي نشرناها بالفعل على موقعنا ، إذا كنت جادًا بشأن الكسب عبر الإنترنت ، فقم بإلقاء نظرة. سنتحدث اليوم عن موقع لكسب العملات المشفرة، والآن دون مزيد من التأخير ، دعنا ندخل إلى المراجعة .

كيفية الربح من هذا الموقع 

 موقع مدفوع للنقر ؛ حيث سيتم دفع مبلغ صغير من العملات المشفرة عند كل نقرة. إلى جانب PTC ، يمكنك أن تكسب من الاستطلاعات المدفوعة والعروض والإحالات ومطالبات الصنبور أيضًا.  ليس موقعًا لكسب PTC فحسب ، بل هو موقع إعلان تشفير أيضًا. اسمحوا لي أن أوضح هذا ،  هو النظام الأساسي المشترك للمعلنين وأصحاب الدخل عبر الإنترنت. دفع المعلنون مقابل عرضهم وترويجهم ، ودفع أرباب العمل عبر الإنترنت من عائداتهم واحتفظوا ببعض النسبة المئوية لصيانة الموقع ورسوم الخدمة.

لوحة القيادة

يوازن  بين المعلن والربح في نفس الوقت ، وهذا هو السبب الرئيسي لوجوده  في السوق لأكثر من 4 سنوات (تم إطلاقه في 2017). يمكنك زيارة صفحةالموقع من نحن لمزيد من التفاصيل. الدافع الرئيسي ومهمة  هو "حرية التشفير للأشخاص من جميع أنحاء العالم." لديهم وحدة أعمال نظيفة ويدعمون أيضًا منصات متعددة مثل إصدار الويب والتطبيق على نظام Android.

مراجعة الموقع

منصات كسب العملات المشفرة - مراجعة الموقع جنبًا إلى جنب مع التفاصيل مذكورة أدناه:

إخلاء المسؤولية: هناك الآلاف من مواقع كسب العملات المشفرة الاحتيالية على الإنترنت. احذر منها وانضم إلى هذه المنصات فقط من خلال اقتراح منصات موثوقة مثل المدونات الموثوقة أو youtube الموثوق بها أو غيرها من منصات الوسائط الاجتماعية الموثوقة. هي منصة شرعية بنسبة 100٪ ودفعت لمستخدمها في الوقت المناسب ؛ ابق على اتصال مع منشور المدونة هذا للحصول على التحديثات المستقبلية.


الأنواع: منصة الكسب عبر الإنترنت المدفوعة من خلال استكمال العرض وإعلانات PTC والاستطلاع والفيديو المدفوع والإحالة ومطالبة الصنبور.


خيار الدفع: خيارات دفع متعددة مثل Payeer USD و Faucetpay BTC و Bitcoin BTC و Dogecoin DOGE و Litecoin LTC و Ethereum ETH و Dash DASH و Bitcoin Cash BCH و Tron TRX و Binance BEP20 BNB و BitTorrent BTT و Tether TRC20 USDT و Cardano ADA و Solana SOL و Shiba Inu BEP20 SHIB.

الحد الأدنى للسحب: 1000 ساتوشي على Payeer و Fucetapay و Litecoin و Tron و Tether TRC20 و Bitcoin Cash و Dash و Binance BEP20 و BitTorrent و Solana و Shiba Inu BEP20. 1200 ساتوشي على دوجكوين. 7000 ساتوشي على كاردانو. 11000 ساتوشي على البيتكوين. 15000 ساتوشي على Ethereum.

المهارة المطلوبة: المهارات الأساسية لتشغيل الأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة أثناء إجراء الاستطلاعات والعروض وعرض إعلانات PTC وصنبور المطالبة والإحالات.

أصلي: أصلي 100٪

إمكانية الكسب: يعتمد الربح المحتمل على توفر المهام والصنبور وتوافر العرض. لا تجعلك  ثريًا بين عشية وضحاها ولكنها تساعد في كسب بعض الدولارات الإضافية في وقت فراغك.

موصى به: موصى به لكل من يريد ربح المزيد من العملات المشفرة أثناء توفرها مجانًا.

الفوائد: لم تضف منصة الربح هذه أبدًا قيمة إلى سيرتك الذاتية ولكنها توفر بعض العملات المشفرة المجانية التي تساعد رحلة التشفير الخاصة بك دون استثمار.

تصنيف المستخدم :

تصنيف Trustpilot: 3.9 نجوم من أصل 5 نجوم

كيفية التسجيل أو كيفية إنشاء حساب في الموقع لبدا الربح منه

عملية الانضمام بسيطة للغاية. هنا أوضح عملية الانضمام في بضعة أسطر.

انتقل إلى موقع  الرسمي من هذا الرابط

انقر على زر الانضمام مجانًا أو التسجيل حسب اختيارك.

استمارة تسجيل بسيطة وسريعة مفتوحة أمامك. تحتاج إلى ملء اسم المستخدم والبريد الإلكتروني وكلمة المرور والموافقة على مدة خدمتهم والنقر فوق التسجيل بعد حل اختبار captcha.

تحقق من بريدك الإلكتروني لتأكيد التسجيل. بعد تأكيد البريد الإلكتروني ، يمكنك تسجيل الدخول إلى لوحة تحكم  الخاصة بك.

كيف تربح العملات المشفرة ؟

هناك العديد من الخيارات للكسب على لوحة تحكم . الدافع الرئيسي لمقالة مراجعة هذه هو توضيح جميع طرق الكسب الممكنة المتاحة على الموقع.

قسم الكسب الأول  هو عرض الإعلانات. ويسمى أيضًا قسم النقر المدفوع (قسم PTC). في قسم PTC ، تحتاج إلى النقر فوق روابط الراعي التي قدمها . يتم ضبط جميع الروابط مسبقًا مع ثوانٍ معينة مثل العشرات أو العشرينات أو الثلاثين ، وبعد الوقت المحدد ، ستتم مكافأتك بعدد قليل من satoshis. يعتمد كسب ساتوشي على المعلنين. يعطي بعض المعلنين المزيد من الساتوشي والبعض الآخر يعطي كمية أقل من الساتوشي لفترة محددة. قم الآن بتوضيح قسم عرض الإعلانات مع التفاصيل جنبًا إلى جنب مع الأقسام الفرعية مثل إعلانات Surf وإعلانات windows وإعلانات الفيديو.

تصفح الإعلانات

إعلانات التصفح هي القسم الأول داخل عرض الإعلانات. في إعلانات تصفح الإنترنت ، تحتاج عادةً إلى تصفح موقع الويب لثوانٍ معينة وابدأ بمكافأة ساتوشي الخاصة بك على الفور. أثناء تصفح الإنترنت ، ستتم مكافأتك تلقائيًا بعد الوصول إلى الحد الزمني ، ولكن في بعض الأحيان يتم إجراء اختبار captcha المنبثق للنظام للتحقق منك كإنسان حقيقي.

إعلانات Windows

نوع إعلان آخر يمكنك زيارته وكسبه هو إعلانات windows. في إعلانات Windows ، يتم حساب المؤقت عند زيارة الصفحة وتحتاج إلى حل اختبار captcha للتحقق في كل مرة.

إعلانات الفيديو

شكل إعلان آخر يمكنك زيارته وكسبه هو إعلانات الفيديو. في إعلانات الفيديو ، تحتاج إلى مشاهدة إعلانات الفيديو القصيرة وكسب المال.

العروض

قسم العروض 

يحتوي قسم العروض على العروض والاستطلاعات التي تحتاجها لإكمال ساتوشي وكسبه. تستغرق العروض والاستطلاعات وقتًا أطول لإكمالها من عرض الإعلانات ، لذا فإن العائد في قسم العروض أعلى أيضًا من إعلانات PTC. بعض منصات العروض والاستطلاعات المدرجة حاليًا هي CPX Research و Yuno و AdGatemedia و Pollfish و Ayetstudios و AdscendMedia و ADGEM و OfferToro و WANNADS و BitLabs و Time Bucks و Hang My ADS ،

قسم المطالبات صنبور

قسم آخر للكسب هو مطالبة صنبور. يمكن للأعضاء المجانيين الحصول على 3 صنابير كل 60 دقيقة. تعتبر مطالبة صنبور واحدة من أفضل الخيارات المتاحة للربح في الموقع. عند مطالبة صنبور ، لا تحتاج إلى زيارة أي إعلانات. فقط انتظر بضع ثوانٍ ، قم بحل كلمة التحقق ، واطلب رصيد صنبور الخاص بك. جميع مطالبات صنبور المتاحة حاليًا في  هي Bitcoin و Dogecoin و Litecoin و Ethereum و Dash و Bitcoin Cash و Tron و Binance BEP20 و BitTorrent و Tether TRC20 و Cardano و Solana و Shiba Inu BEP20.

يمكنك مبادلة أرباحك من الصنبور ويمكنك تحويلها بسهولة إلى رصيدك الرئيسي ساتوشي من خلال صنبور البيتكوين. إلى جانب صنبور البيتكوين ، يمكنك المطالبة مباشرة بصنبورك الآخر في محفظتك أو محفظتك الصغيرة عند الوصول إلى الحد الأدنى للسحب.

قسم الانتساب

أخيرًا وليس آخرًا ، تعد الشركة التابعة أيضًا واحدة من أفضل خيارات الربح على الموقع. الحليف هو العمولة التي يتم منحها لك إما معلن أو رابح ينضم من خلال رابطك الفريد. تبدأ عمولة الإحالة من 10٪ ويمكن الحصول على عمولة أعلى إذا قمت بترقية العضوية.

أقسام المعلن

في قسم المعلن ، يمكن للمعلنين إنشاء حملاتهم وتتبع حملاتهم جنبًا إلى جنب مع إحصاءات الرصيد. يشبه الموقع  معلنه ويعتمد الكسب أيضًا بشكل مباشر على المعلنين. إذا كان هناك عدد أقل من المعلنين ، فحينئذٍ يكون الربح المحتمل منخفضًا وإذا كان هناك عدد كبير من المعلنين ، فإن إمكانية تحقيق الأرباح تكون عالية.

كيفية الربح من الانترنت عن طريق هذا الموقع  ؟

يختلف حد السحب باختلاف العملات المشفرة. لذلك من أجل فهم أفضل لحدود السحب تم جدولة على النحو التالي:

مراجعة الأحكام النهائية

على الرغم من أن إمكانات الربح منخفضة للمستخدمين المجانيين ، إلا أن هذا المنصة هي واحدة من أفضل منصات الدفع للعملات المشفرة في السوق. إذا كان لديك وقت فراغ وترغب في كسب بعض العملات المشفرة ، فإن  الخيار الصحيح لإنشاء بعض العملات المشفرة المجانية لك. إذا كنت على استعداد لتوليد المزيد من الدخل من الانترنت ، فأنت بحاجة إلى ترقية عضويتك. هذه ليست مشاركة برعاية وأنا لا أقترح ترقية عضوياتك. هذا رأيي الوحيد والقرار لك. وفقًا لمعرفتي ، تعد هذه المنصة واحدة من منصات كسب التشفير الشرعية الموجودة منذ عام 2017 وتدفع لمستخدميها بانتظام. دعونا ننتقل إلى الإيجابيات والسلبيات.


الايجابيات

يتوفر الكثير من إعلانات وعروض PTC

متوفر أيضًا في إصدار الجوال أيضًا

يقدم طرقًا سهلة لكسب بعض العملات المشفرة في وقت فراغك.

حد أدنى منخفض جدًا للدفع يبلغ 1000 ساتوشي.

متاح في جميع أنحاء العالم

شرعي ودفع منذ عام 2017

سلبيات

حد الكسب على العضوية المجانية

يعتمد الربح المحتمل على معلنيهم بشكل مباشر

حد سحب البيتكوين مرتفع نسبيًا عن العملات الأخرى.

استنتاج

بعد قراءة مراجعة المنصة ، يجب أن تكون واضحًا بشأن كيفية عمل موقع Crypto Earning .  تدفع لمستخدميها منذ عام 2017 وتثبت نفسها كواحدة من منصات كسب العملات المشفرة الحقيقية والشرعية. في الوقت نفسه ، أثبتت  نفسها كشبكة إعلانات تشفير موثوقة وموثوقة.

        الشرح بالكامل في الفيديو









حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-